نقشات جريئة وعصرية تزيّن مجموعات ما قبل خريف 2015

لعاشقات النقشات المتنوّعة التي تضفي إلى إطلالات المرأة لمسات جريئة ومميزة حصة كبيرة في مجموعات ما قبل خريف 2015. فقد ضجّت هذه التشكيلات من أبرز الدور العالمية بتصاميم راقية غنية بطبعات فرحة. 
 
وقد برز ضمن التصاميم المختلفة فستان مميز من دار موسكينو Moschino، جاء متناسقاً ومنسجماً تماماً مع حقيبة سفر وحذاء تزيّنت بالنقشات نفسها، مهدى للمرأة الجريئة التي لا تخشى اتخاذ خطوات جريئة في عالم الموضة والأزياء. 
 
ومن أبرز القطع التي لفتت انتباهنا أيضاً أوفيرول أنيق مثالي لإطلالاتك الصباحية والمسائية على حد سواء من دار طوري بيرتش Tory Burch، وفستان مميز من الدار نفسها، نقشاته جاءت على شكل أوراق خريفية رومنسية. 
 
أما دار DSquared2 فقد برز في مجموعتها لما قبل خريف 2015 سروال culottes الذي ظن كثيرون أنه سيختفي مع انتهاء موسم ربيع وصيف 2015، إلا أنه يبدو أنه سيبقى متواجداً وبقوة في عالم الموضة، وبنقشات متنوّعة ومختلفة. 
 
ومن الدور العالمية الأخرى التي اعتمدت في مجموعاتها لما قبل خريف 2015 طبعات أنيقة وارقية، دار Versace فيرساتشي الإيطالية التي طعّمت تصاميمها بنقشات ناعمة وغير مبالغ فيها، وألوان هادئة مثل الأسود والأبيض والأزرق الداكن، في حين اعتمدت دار BottegaVeneta ألواناً أكثر جرأة مثل الأحمر. ولم تقتصر النقشات الجريئة على تصاميم الأزياء وحسب، بل أيضاً  على الأحذية المريحة والعملية. 
 
نقشات متنوعة تجمع بين الأناقة والجرأة، لإطلالات غاية في الإبتكار.