السراويل الواسعة لأناقة رمضانيّة مريحة

لا تكتفي النساء بالبحث عن الإطلالة الأنيقة والراقية في شهر رمضان الكريم، بل تحاولن انتقاء الملابس التي تظهرهنّ بأسلوب جميل وجذّاب، وفي الوقت نفسه تؤمنّ لهنّ حريّة الحركة، والراحة، خصوصاً في ساعات الصيام الطويلة.
 
وتبتعد السيّدات عن السراويل الضيّقة، وتلجأن إلى فساتين وتنانير الماكسي والجلابيّات والعبايات التي تعتبر الأكثر راحة، ولكن إن كنت ممّن لا تستغنين عن السراويل، فبإمكانك دائماً التألق بأرقى وأجمل الإطلالات بالسراويل الواسعة، والتي تسيطر يوماً بعد يوم على عروض وتصاميم أبرز المصمّمين العالميّين.
 
ونسّقت لك اليوم 4 إطلالات مميّزة بالسراويل الواسعة، لتظهري بأرقى الإطلالات الرمضانيّة، بأسلوب عملي ومريح.
 
الإطلالة الأولى عبارة عن سروال كحلي واسع من "The Row"، وتوب أبيض بسيط من "Splendid"، وحذاء مريح بلون البوردو بقصّة مدبّبة وكعب الـ"Wedge"، ولإضافة لمسة عصريّة اخترت لك حقيبة بنقشة النمر من "Stella Mccartney".
 
ولستايل عملي وأنيق، اخترت لك سروالا رماديا بقصّة كلاسيكيّة وخصر عال من "The Row"، مع قميص حريري باللون الفيروزي الغامق من "Gucci"، وساندال بكعب الـ"Block" الخشبي الرائج من "Tabitha Simmons"، مع حقيبة سوداء كبيرة وعمليّة من "Chloe".
 
وحتّى في مناسباتك الرسميّة، بإمكانك اختيار السراويل الواسعة وتنسيقها مع توبات فاخرة كالقميص الحريري المطرّز بخيوط ذهبيّة من "Day Birger Et Mikkelsen"، والتوب الأسود المرصّع بأحجار على شكل عقد من "Philip Lim"، وبالطبّع لاتكتمل أناقتك الفخمة من دون أحذية الكعب العالي الرسميّة، كساندال "Charlotte Olympia" الذهبي بموديل الكعب الملف والغريب.
 
حافظي على أناقتك الرمضانيّة المحتشمة والمريحة، وتألقي بأجمل الإطلالات بالسراويل الواسعة.