التنورة الواسعة.. صباحاً ومساءً

إطلالة مسائية

إطلالة مسائية

Saint Laurent Paris

Saint Laurent Paris

Rime Arodaky

Rime Arodaky

I.D. Sarrieri

I.D. Sarrieri

House of Holland

House of Holland

إطلالة نهارية

إطلالة نهارية

Valia Gabriel

Valia Gabriel

Rime Arodaky

Rime Arodaky

Chinti and Parker

Chinti and Parker

Bottega Veneta

Bottega Veneta

لا شيء يعبّر عن أنوثة جميلة أكثر من التنورة الضيقة عند الخصر والواسعة عند الأسفل أو الـ A shape skirt. فلمَ خلعها! اعتمديها من الصباح حتى المساء بكلّ ثقة خاصة وأنها تعد من ابرز صيحات الموسم. شهد هذا التصميم رواجاً كبيراً في الموسم الفائت، واتحذ أساليب وانماط عدّة وانسحب تأثيره إلى موسم ربيع وصيف 2015.
 
تزينت التنورة الواسعة بطبعات وألوان عديدة لتعبّر عن شخصيتكِ ومزاجكِ المتقلّب! فعندما تريدين اللهو، إنتقي التنورة الفضفاضة مع الطبعات الملون، وعندما تريدين نشر الرومنسية، اختاري الألوان الباستيلية الحالمة، أما عندما تريدين فرض الجديّة ارتدي التنانير بلون واحد وبطبعات المربعات الأنيقة! 
 
كما أن الأقمشة تلعب دوراً مهماً جداً وتمنحكِ الطابع الذي ترغبين به فما رأيكِ بالتنورة الحريرية لحضور حفل زفاف أنيق أو التنورة المعدنية لسهرة صاخبة مع الأصدقاء!
 
نحن رسينا على التنورة البيضاء لهذا اليوم، ولفرط ما أحببناها قررنا ارتداءها في الصباح وفي المساء! فاجئي زملاءكِ في المكتب بإطلالة عصرية، منعشة وأنثوية واعتمد القميص القطني البسيط مع التنورة الواسعة وصندال بكعب مسطّح! أسلوب يجمع بين العملية والتكلّف في آن! 
 
اما عند المساء، فأضيفي بعض التشويق لإطلالتكِ واستبدلي القميص القطني بقميص ضيق أو الـBodysuit يبرز خصركِ بطريقة مميزة. لا تنسي انتعال الكعب العالي الرفيع. نضمن لكِ إطلالة إستثنائية سيتذكّرها المعجبون لفترة طويلة!
 
شاهدي الإطلالتين اللتين نسّقناهما واستوحي منهما لمناسباتكِ القادمة!