إطلالتان مميزتان لعطلة نهاية الأسبوع!

إطلالة مسائية

إطلالة مسائية

Lanvin

Lanvin

Chloé

Chloé

Erickson Beamon

Erickson Beamon

Charlotte Olympia

Charlotte Olympia

 إطلالة نهارية

إطلالة نهارية

Sensi Studio

Sensi Studio

MICHAEL Michael Kors

MICHAEL Michael Kors

Dolce & Gabbana

Dolce & Gabbana

Emilio Pucci

Emilio Pucci

اليوم الخميس... وها هي عطلة نهاية الأسبوع! إذا كان أسبوعكِ حافلاً مثلنا أو لا، ها هي فرصتكِ لتجددي طاقتكِ وتستمدّي النشاط للأسبوع القادم! كلّ ما عليكِ فعله هو نسيان هموم العمل ومشاكله والإستعداد ليومين ممتعين وأنيقين! 
 
لا شكّ بأن الأزياء الجميلة تساعد على الشعور بالراحة والسعادة، خصوصاً إذا كانت بتنسيق عصري وجذاب! 
 
إليكِ برنامج يوم الجمعة: إستيقظي باكراً، نسقي إطلالة زاهية ومشرقة مواكبة آخر صيحات الموضة واستمتعي بأشعة الشمس الدافئة، وعندما يأتي المساء، بدّلي ملابسكِ بأزياء جذابة ومثيرة، ضعي عطركِ المفضل وانطلقي إلى عشاء ممتع مع الأصدقاء! 
 
بالنسبة للإطلالة النهارية، يمكنكِ اعتماد أساليب عدّة بدءاً من الأسلوب البوهيمي مع فساتين الـSuede والشراشيب الأنيقة ، مروراً بالأسلوب الرومنسي مع الفساتين الطويلة الباستيلية أو الأسلوب العسكري مع التصاميم العديدة باللون الكاكي وصولاً إلى الأسلوب المرح مع تصاميم من وحي الـPop art! أما نحن ولهذا الأسبوع، نسّقنا إطلالة كلاسيكية تذكّر بنجمات السبعينيات! فستان منقّط ضيق عند الخصر ويصل إلى حدود الركبة، حقيبة زاهية وحذاء جذاب ولن ننسى طبعاً القبعة الكبيرة التي تستخدم لإضفاء الكثير من الأناقة أولاً وللحماية من أشعة الشمس ثانياً! 
 
أما عند المساء، فالأساليب أيضاً كثيرة ومتنوعة، فيمكنكِ اعتماد الفساتين المعدنية، أو الطبعات المزخرفة بطابع الباروك، أو الفساتين الضيقة والمطرزة بحبات مضيئة كما يمكنكِ اعتماد سروال الجينز مع قميص قصير! أما نحن فرسينا على الفستان الأسود القصير! ولأناقة إستثنائية إعتمدنا التصميم المنسدل الجلدي الذي يصل إلى طول الكاحل! أسلوب مميز انما ليس متكلفاً فتبدين عصرية وبسيطة في الوقت نفسه. الأكسسوارات هي الأهم عند المساء، فاعتمدي أقراطاً مضيئة، حقيبة يد جذابة وحذاء بكعب عالٍ! 
 
شاهدي الإطلالتين اللتين نسّقناهما وندعوكِ إلى اعتمادهما!