حقيبتك في الصيف بين الأخضر والأزرق

هل هناك لونان أجمل وأكثر حيوية من الأخضر والأزرق؟! بالتأكيد لا، وهذا ما دفع بمصممي الأزياء والاكسسوارات لاختيارهما كلونين أساسيين في موضة الحقائب لموسم ربيع وصيف 2015، وقدموا منهما أجمل التصاميم وأكثرها عصرية وروعة. 
 
وقد لاحظنا تنوعاً كبيراً في تدرجات هذا اللون، فالأخضر بدأ من الزيتي إلى العشبي وصولاً إلى الأخضر الفاتح بدرجة الباستيل... أما الأزرق فتدرج من الكحلي، إلى البحري، فالسماوي، وصولاً إلى الأزرق الشاحب المائل للأبيض.
 
وبجميع الأحوال ناسب هذان اللونان حقائب اليد الجلدية بشكل تام، وقد رأيناهما على التصاميم الرسمية منها بالحجم الصغير وعلى التصاميم العملية بالحجم الكبير،  وبعض هذه الحقائب زيّن بالإكسسوارات المعدنية الذهبية، وبعضها كان فقط من الجلد. وقد رأينا أجملها لدى كل من Dior، Fendi، Saint Laurent، Michael Kors، BottegaVeneta، Chloe، Ralph Lauren، Coach، Dsquared2 وغيرهم...  
 
هذان اللونان يتناسبان بشكل كبير مع الملابس الصيفية، حيث بإمكانك أن تختاريهما مع فستان باللون الأبيض مثلاً، أو مع جينز وتوب قطنية، أو مع تنورة ملونة وقميص أنيق، وبجميع الأحوال ستضيف الحيوية والتميز للوك الذي نسقتيه.  
 
شاهدي المجموعة الكبيرة التي اخترناها لك من حقائب اليد باللونين الأخضر والأزرق واختاري منها ما يعجبك ويناسب ذوقك.