هل تجرؤين على إنعاش إطلالتك بالأصفر النيوني؟

أضيفي بهجة مرحة وأناقة منعشة على إطلالتك في موسم الربيع والصيف القادم، باختيار اللون الأصفر النيوني، الذي ظهر كصيحة رائجة في مواسم سابقة، وعروض أزياء عدة، ولكنّه مازال يحظى بشعبيّة كبيرة.
 
اللون النيوني تتّجه إليه عاشقات الألوان الصارخة والفاقعة، ولكن مهما كان ذوقك ولونك المفضّل، وسواء كنت تفضّلين ألوان الباستيل الهادئة والناعمة، أو الألوان الكلاسيكيّة الأساسيّة، بإمكانك دائماً كسر الروتين، والتنويع والتجديد في إطلالاتك بأسلوب أنيق، وستايل ملفت ومميّز.
 
ولكن هناك شروط أساسيّة في اختيار وتنسيق اللون الأصفر النيوني، وأهمّ هذه القواعد هو اختيار قطعة واحدة فقط في إطلالتك باللون الأصفر النيوني، وحافظي على التوازن، وابتعدي قطعاً عن المبالغة والإكثار من الألوان الصارخة، ودائماً أبرزي اهتماماً خاصاً بالتفاصيل كالحقيبة والأكسسوار.
 
انتقي اللون الأصفر النيوني في مناسباتك النهاريّة لتظهري بستايل عصري وشبابي، كحذاء "Jimmy Choo" الرياضي، ونسّقيه مع سروال باللون الأبيض الذي يليق جداً بالألوان المشعّة.
 
إن كنت من عاشقات الأحذية، اختاري الحذاء الأصفر النيوني بالقصّة الرسميّة كحذاء "Christian Louboutin" الرائع بالكعب العالي الرفيع، ونسّقيه مع الجينز الأزرق الضيّق، واعتمدي البساطة بالتوب، باللون الأساسي الذي تفضلينه، "أسود، أبيض، رمادي"، أو اختاري قميص الجينز، وتألقي بإطلالة أحاديّة مميّزة.
 
أظهري جاذبيّتك بمناسباتك الرسميّة بإطلالة جريئة باختيار فستان أو تنورة باللون الأصفر النيوني، كتنورة "Christopher Kane"، وحافظي على اللمسة الراقية باختيار توب وحذاء وحقيبة بألوان كلاسيكيّة كالأسود.
 
كوني جريئة وعصريّة باختيارك للون الأصفر النيوني، واختاري ما يلائمك من الإطلالات التي نسّقتها لك، لتجدّدي أناقتك بأسلوب راق وحيوي.