فساتين صيفية رائعة من منصات عروض الأزياء!

في الصيف نميل إلى ارتداء الملابس الخفيفية والمريحة، حتى نتفادى الحرّ الشديد، لكن علينا مراعاة أن تكون هذه الملابس أنيقة، حيث أن الأناقة مرتبطة بشكل أكبر بفصل الشتاء، لكن إن عرفنا كيف نختار بشكل صحيح، فباستطاعتنا أن ننسق أجمل ملابس خفيفة صيفية وغاية في الأناقة. 
 
وأفضل طريقة لفعل ذلك هو باختيار الفساتين، حيث أن الفساتين الصيفية التي رأيناها هذا الموسم على منصات العروض رائعة، فيها الكثير من النعومة، والأنوثة. فأقمشتها خفيفة ومرهفة تنوعت بين الدانتيل، الحرير، الشيفون، والكريب الخفيف، وألوانها تدرجت بين ألوان الباستيل الهادئة كالزهر والأزرق، والأصفر، كما بين الألوان القوية كالأخضر والبنفسجي، والأحمر، وبين الألوان الحيادية كالأسود والأبيض، والبيج... وبعضها كان قماشه مُطبعاً برسومات الورود، والبعض الآخر بزخرفات وأشكال بوهيمية. وما ميز هذه الفساتين أنها قصيرة وتنانيرها واسعة، وقصّاتها جذّابة. وقد رأينا أجملها لدى كل من Alberta Ferretti، Etro، Dolce&Gabbana، Emilio Pucci، Elie Saab، Valentino، Gucci، Oscar de la Renta، وغيرها... 
 
وبإمكانك ارتداء هذه الفساتين مع الأحذية الصيفية "الساندال" إما ذات الكعوب المسطحة، أو الكعوب العالية الخشبية "Wedges" أو مع أحذية الغلادييتور "Gladiators" مع ربطات تصل حد الركبة. وطبعاَ بعض الإكسسوارات الذهبية بإمكانها أن تضيف أناقة وفخامة إلى أي فستان صيفي. 
 
مجموعة كبيرة ورائعة اخترناها لك اليوم من منصات عروض الأزياء لربيع وصيف 2015، شاهديها واختاري منها ما يعجبك.