عقودك جريئة ورائعة هذا الموسم

Van Cleef & Arpels ترتي عقد من  Margot Robbie

Van Cleef & Arpels ترتي عقد من Margot Robbie

Marc by Marc Jacob

Marc by Marc Jacob

Lulu Frost

Lulu Frost

Lorde

Lorde

Matthew Williamson

Matthew Williamson

Naomi Campbell تزينت بعقد من الألماس

Naomi Campbell تزينت بعقد من الألماس

 Swarovski  ترتدي عقد من Scarlett Johansson

Swarovski ترتدي عقد من Scarlett Johansson

 Chopard  اختارت عقد من Rihanna

Chopard اختارت عقد من Rihanna

Oscar de la Renta

Oscar de la Renta

Lanvin

Lanvin

Lanvin

Lanvin

Dsquared2

Dsquared2

Dior

Dior

Chanel

Chanel

Erickson Beamon

Erickson Beamon

  Balmain  تزينت بعقد من Kim Kardashian

Balmain تزينت بعقد من Kim Kardashian

J.Crew

J.Crew

Givenchy

Givenchy

 Tiffany & Co  ترتدي عقد من Cate Blanchett

Tiffany & Co ترتدي عقد من Cate Blanchett

لاحظنا وبشكل كبير كيف أن العقود الكبيرة وذات التفاصيل الكثيرة رائجة جداً هذا الموسم، وربما أكثر من أي وقت مضى، ومع مرور كل فصل تصبح أكثر جرأة، وأضخم في الحجم، وكأنه كلما كان العقد الذي تتزينين به أكبر كلما كنت أكثر أناقة وعصرية. 
 
فقد أبدع مصممو الإكسسوارت والمجوهرات في ابتكار عقود بأشكال مختلفة وألوان متعددة واجتمعت كلها على صفة واحدة وهي الحجم الكبير، فقد رأينا منها الذهبي والفضي، ورأينا منها المُرصعة بالأحجار أو الكريستال أو اللؤلؤ، كما منها الملون أو بلون واحد، وبعضها استوحي من الطبيعة والورود، وبعضها من الأشكال الهندسية، وبعضها من الزخرفات والرسومات الفنية لكن في الغالب قصيرة تلتف حول الرقبة وكبيرة الحجم، وقد قدم أجملها كل من Oscar de la Renta، Lanvin، Givenchy، Dior، Chanel، Dsquared2، Valentino، وغيرهم... 
 
وقد لاحظنا أن هذه العقود كانت أبرز صيحات موضة الشارع، حيث نسقتها النساء المُعاصرات مع مُختلف أنواع الملابس، ابتداءاً من الفساتين الرسمية، ووصولاً إلى التيشيرت القطنية الخفيفة، ودمجوها مع الأقمشة المُعرقة والمُزركشة بطريقة رائعة، فلم تبدُ مبالغة بل أسلوباً مميزاً في الموضة. 
 
كما لاحظنا اندفاع النجمات خلف هذه الموضة، لكنهن لم يخترن المجوهرات المزيفة بل انتقين أفخر أنواع العقود الماسية والمرصّعة بالأحجار الكريمة كالألماس والياقوت والزمرد وغيرها ونذكر منهن Kate Blanchett التي تزينت بعقد أزرق من Tiffany & Co، وRihanna التي اختارت عقداً من Choprad بتصميم غاية في الفخامة. والممثلة Margot Robbie التي نسقت مع فستانها الأسود من Saint Laurent عقداً مميزاً من Van Cleef & Arpels، وغيرهن كثيرات. 
 
إعتمدي العقود الكبيرة هذا الموسم وأضيفي بعض الإثارة والتميز لإطلالاتك فمهما كانت بسيطة، باختيارك للعقد المناسب باستطاعتك تحويلها ألى أكثر الإطلالات عصرية وروعة.