أعيدي رونق الخمسينيات مع هذه الإطلالة الرائعة!

Christian Louboutin

Christian Louboutin

Prada

Prada

Givenchy

Givenchy

Fendi

Fendi

Dolce&Gabbana

Dolce&Gabbana

من منا لايعشق الرونق والأناقة المرتبطة بحقبة الخمسينيات وأيقونات الموضة ونجمات تلك الفترة خصوصاً بفساتينهن المميزة والإكسسوارت الرائعة التي كُنٍّ ينسقنها معها؟ وهذا الموسم باستطاعتك بسهولة أن تعودي لتلك الحقبة خصوصاً إن استوحيتيها من اللوك الذي نسقناه لك.
 
البداية ستكون مع فستان بتصميم كلاسيكي ضيق من الأعلى وواسع يصل للركبة من الأسفل، ونحن قد اخترناه من Dolce&Gabbana، مع أزرار من الأمام ونقشة المربعات"Gingham" باللونين الأسود والأبيض والتي تعتبر من الأكثر رواجاً لموسم الصيف. ونسقناها معه حذاء بتصميم يجمع بين الكلاسيكي الأنيق من حيث القصّة وبين العصرية من حيث الجلد الذي يشبه الشبك من Christian Louboutin، وقد اخترنا معها حقيبة Peekaboo ملونة  مع رسومات ورورد من Fendi لنكسر رتابة الأسود والأبيض، وطبعاً اللؤلؤ هو ضروري في إطلالة الخمسينيات وهذا ما دفعنا لاختيار أقراط ناعمة من Givenchy... وقد تعمدنا اختيارها بتصميم ناعم حتى لاتتضارب مع النظارات الشمسية بقصّة الـ Cat Eye المرصعة بالمسامير الفضية من Prada. 
 
إعتمدي هذا اللوك لزيارة صباحية رسمية، أو لحفل فطور متأخر مع صديقاتك، وستضمنين إطلالة رائعة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية وتعيدين بها رونق الخمسينيات.