إطلالتك فخمة وراقية بالدانتيل الأبيض

Lanvin

Lanvin

Temperley London

Temperley London

Lanvin

Lanvin

Jimmy Choo

Jimmy Choo

Diane Kordas

Diane Kordas

Diane Kordas

Diane Kordas

Diane Kordas

Diane Kordas

الدانتيل من اكثر الأقمشة فخامة ورقياً، وهو بنفس الوقت من الأقمشة التي تمنح كل سيدة الإنوثة والنعومة. فأي قطعة تختارينها من الدانتيل ستكللين بها إطلالتك وتزيدها جمالاً وروعة.
 
ولموسم ربع وصيف 2015 كان الدانتيل من اتجاهات الموضة الأكثر رواجاً، ولا سيما الدانتيل الأبيض الذي قدمه مصصمو الأزياء في عروضهم بتصاميم فخمة ومميزة، مثل Givenchy، Chloe، Valentino، Oscar De La Renta و Marchesa وغيرهم الكثير..
 
والإطلالة التي اخترناها لك اليوم أنيقة ومناسبة لإحتفال بسيط، كما بإمكانك ارتداءها لمناسبة رسمية مساءً، وهي عبارة عن فستان بغاية النعومة من الدانتيل العاجي المبطن بالساتان من Temperley London بالطول المتوسط الذي يصل لفوق الكاحل بقليل، واخترنا لك حزام للخصر رفيع من النحاس الأصفر مع نهايات من الجلد البني تربط من الناحية الخلفية من Lanvin.
 
أما للحذاء فاخترنا لك صاندال كلاسيكياً باللون البيج الفاتح  بأشرطة يربط عند الكاحل من Jimmy Choo، والحقيبة مميزة من Lanvin حقيبة كتف Box من جلد التمساح البني مع حزام نحاسي وشرابة من الجلد البني من ناحية واحدة، ولهذه الإطلالة اخترنا لك مجوهرات فخمة من Diane Kordas من الذهب واللماس عبارة عن زوج واحد من الأقراط والذي يتمتد على طول الإذن مع قلادة ناعمة وخاتم من نفس الروح والتصميم.
 
إختاري هذه الإطلالة الراقية من الدانتيل، وانعمي بالإنوثة الفائقة وكوني أكثر جاذبية وسحراً.