تعلمي بالصور أفضل طريقة لارتداء جينز الأرجل الواسعة

Saint Laurent

Saint Laurent

Stella McCartney

Stella McCartney

The Row

The Row

Marni

Marni

Lanvin

Lanvin

Etro

Etro

Etro

Etro

Gucci

Gucci

Etoile Isabel Marant

Etoile Isabel Marant

الجينز ذو الخصر العالي مع الأرجل الواسعة من الأسفل أو كما يُسمّى "Flared Jeans" هو من الأكثر رواجاً هذا الموسم، وكثيرات من النساء والفتيات مللن ارتداء الجينز الضيق أو "Skinny Jeans" وهذه هي فرصتهن ببعض التغيير، لكن حتى تنجحي بارتداء هذا النوع بأفضل طريقة عليك اتباع خطوات بسيطة وسهلة، سنوضحها لك الآن. 
 
هذه النوع من الجينز مستوحى بالأساس من السبعينيات، وهو أحد أبرز اتجاهات موسم الصيف وسيستمر لموسم الشتاء القادم، لذلك عليك الاستثمار في جينز من نوعية جيدة من هذه القصّة كالذي اخترناه من Stella McCartney، وتنسيقه بطريقة مستوحاة من تلك الفترة، وخصوصاً الأسلوب البوهيمي الأنيق Boho-chic.
 
لتفعلي إختاري قميصاً من الشيفون أو الحرير من دون ياقة بأكمام عريضة ومزمومة عند المعصم كالذي اخترناه من Lanvin، واختاري فوقه "جيليه" لونها يتناسب مع ألوان اللوك ونحن اخترناها من Etro، -وعلى هذا اللوك أن يكون متعدد الطبقات حيث أنها السر للحصول على إطلالة بوهيمية مميزة. ونسقي معها حقيبة مُزينة بالشراشيب وبتصميم لافت كالتي اخترناها من Marni باللون الأحمر، وحذاء ساندال مع كعب عريض وعال من الأمام والخلف كخيارنا من Gucci... ولاتنسي العقد الطويل للزينة، وقبعة كبيرة حتى تُعطي اللوك نكهة خاصة، ونحن انتقينا قبعة سوداء من Saint Laurent، وطبعاً النظارات الشمسية ذات الإطار المستدير أساسية لهذا النوع من الإطلالات خصوصاً إن قررت اعتمادها لفترة الصباح، ونحن اخترنا نظارة من The Row. 
 
الجميل في هذه الإطلالة أنها تجمع بين الأناقة، العصرية، وروح السبعينيات المتمردة، إعتمديها هذا الموسم وكوني الأكثر تميّزاً.