دمى مرحة أبهجت عالم الموضة!

Sara Battaglia

Sara Battaglia

Vuitton

Vuitton

Vuitton

Vuitton

Olympia LeTan

Olympia LeTan

Moschino

Moschino

Chanel

Chanel

Dolce e Gabbana

Dolce e Gabbana

Miu Miu

Miu Miu

Caterina Zangrando

Caterina Zangrando

متى يحين الوقت الذي علينا أن نجد فيه أنفسنا  أننا قد كبرنا؟ ولماذا نحن بحاجة إلى أن نكبر؟  
 
عندما كنت طفلة لم أكن أبدا ارغب في أن أكبر، وكنت أخاف ذلك خشية أن يصبح اللعب بالدمى التي كنت أمتلكها أمرا غير مسموح به وليس من حقي القيام به. 
 
كنت أخصص خزانة ملابس كبيرة للدمى التي أمتلكها، وأثناء سفري كانت دميتي ترافقني هي الأخرى بصحبة حقيبتها التي لم تكن تقل حجما عن حقيبتي. يسألني الناس في الكثير من الأحيان عن السبب والدافع وراء كوني أخصائية في الأزياء والموضة وكيف أصبحت كذلك، فأجيبهم بأن هذا التخصص لازمني طيلة حياتي منذ نعومة أظفاري، ولم يختلف الوضع عندي سوى أنني أصبحت الأن أقوم بتصميم إطلالات العارضات. وعندما اغادر بيتي لتحضير جلسات التصوير فإنني احمل معي 7 حقائب مليئة كلها بكل ما يلائم أذواق قراء مجلة "هي" و يلبي رغباتهم.
 
قامت "موسكينو Moschino" من خلال تشكيلتها لموسم صيف عام 2015 بإرسال باربي حية لعرض تصاميمها على المنصة، وكان لا بد لنا جميعا من اقتناء قطعة ما من تلك التشكيلة حتى وإن اقتصر ذلك على غلاف للهاتف على شكل مرآة.
 
حضرت عارضات "دولتشي & غابانا Dolce & Gabbana" على المنصة بصحبة الدمى ما خلق نوعا من التطابق و الانسجام بين الاطلالات التي تم الظهور بها. تتوفر "الدمى The  Doll  " المحدودة الأصدار لمن يرغب في شرائها بداخل علب خشبية على طريقة الإطلالات المتشابهة "Me  and  Mini Me ".
 
وجاء فستان الفاشيونيستا المفضل لدى "لويس فويتون   Louis Vuitton" مزينا برسوم تجسد شكل طلاء الأضافر  وأحمر شفاه بلون أخضر وحقيبة "لويس فويتون" الميني ترانك (LV  mini  trunk ).  
 
وقد تم رصد اللونين الأزرق الفاتح والوردي الفاتح المعروفان أيضا بإسم ألوان الباستيل ضمن هذه الإطلالت الجميلة والناعمة، في حين جاء اللون الوردي الصارخ مناسبا جدا لإطلالة "دمية كاليفورنيا California Doll".  
 
مهما كان ذوقك واختيارك، إحرصي دوما على جعل الأزياء والموضة مصدرا للمرح و المتعة بدلا من المبالغة في أخذها على محمل الجد. فإضفاء أكسسوارات لطيفة بحلة مرحة ومبهجة سوف يبعث في نفسك شعورا بالابتهاج والسعادة.