إطلالة ربيعية منعشة ومفعمة بالأنوثة!

إطلالة ربيعية منعشة

إطلالة ربيعية منعشة

 Oscar de la Renta

Oscar de la Renta

Eddie Borgo

Eddie Borgo

Dior

Dior

Christian Louboutin

Christian Louboutin

Bulgari

Bulgari

ليس هناك طريقة أفضل لاستقبال فصل الربيع الجميل من الملابس المُزينة بطبعات الورود، والألوان القوية والزاهية، ولهذا نسقنا لك اليوم إطلالة تجمع بين ما ذكرناه، بالإضافة إلى كونها رومانسية ومفعمة بالأنوثة، وبالتأكيد أنها ستنال إعجاب أي سيدة تعشق الإطلالات المتميزة.

وبدأنا هذا اللوك مع فستان من Oscar de la Renta من قماش الشيفون الأبيض المُطبع برسومات الورود الناعمة وبألوان متعددة كالأصفر، الأحمر، الأخضر، والفوشيا، وبقصّة مستوحاة من فساتين الخمسينيات الضيقة من الأعلى والواسعة من الأسفل وبطول يصل لحد الركبة.

وقد عززنا ألوان الفستان باختيارنا لإكسسوارات ألوانها قوية ومؤثرة مثل الحذاء الأصفر ذو المقدمة الرفيعة والكعب العالي من Christian Louboutin، والحقيبة باللون الفوشيا مع القفل البنفسجي والسلسلة الذهبية من Bulgari، وبإمكانك أنت التلاعب بالألوان واختيار ربما حقيبة خضراء مع حذاء ذهبي معدني، أو أي لونين ترين أنهما ملائمين للوك. وبما أن قماش الفستان مُطبع برسومات الورود فهو لا يحتمل الكثير من المجوهرات، ولهذا اكتفينا بأقراط ناعمة من Dior باللونين الزهري والذهي الفاتح، ومجموعة خواتم من Eddie Borgo فيها نفس ألوان الورود على الفستان.

إختاري هذه الإطلالة للمناسبات الرسمية، وتلاعبي بالإكسسوارت كما يحلو لك حتى تحصلي على لوك ربيعي منعش، ومفعم بالأنوثة!