كوني كأميرات ديزني بهذه الإطلالة

Monica Vinader

Monica Vinader

SHAUN LEANE

SHAUN LEANE

Michael Kors

Michael Kors

Marchesa

Marchesa

Erickson Beamon

Erickson Beamon

Carven

Carven

مع قدوم فصل الصيف قريباً تكثر المناسبات والإحتفالات، ولا بد أن تكوني بكامل الإستعداد لأي مناسبة قد تُدعين لها. 
 
لمناسباتك الرسمية وحفلاتك لا بد من أن تختاري إطلالة أنيقة وراقية، تمنحك الجاذبية وتزيدك سحراً وجمالاً، لذا نحن اليوم اخترنا لك إطلالة تجعلك تشعرين وكأنك أميرة من أميرات ديزني التي طالما حلمت وأنت صغيرة بارتداء فستان من فساتين أميرات تلك القصص الرومانسية الإسطورية.
 
هذه الإطلالة عبارة عن فستان طويل من الأورغانزا الأسود من Carven بتصميم ملوكي ورائع بالكتفين العاريين مع قصة تنورة تضيق من تحت الصدر لتتوسع حتى النهاية، والتي تمنحك وهماً بخصر رفيع وضيق، واخترنا لك معه صاندال بغاية الأناقة والنعومة باللون الذهبي الفاتح بشريط واحد من الناحية الأمامية وآخر يربط عند الكاحل من Michael Kors. 
 
أما الحقيبة فانتقيناها مكملة لأناقة وفخامة هذه الإطلالة Clutch من Marchesa المغطى بقطع المجوهرات و كريستال السواروفسكي واللؤلؤ والخرز الملون بألوان نابضة بالحياة من الزهري، البنفسجي، الأخضر الفاتح والذهبي. ولا شك من اختيار إكسسوارات فخمة أيضاً تليق بهذه الإطلالة، نحن اخترنا لك أقراطاً من الذهب والمتدلي منها خيوط من كريستال السواروفسكي من Erickson Beamon، وإسوارة ناعمة ورفيعة من Monica Vinader، وخاتماً من الماس والذهب من Shaun Leane.
 
اختاري هذه الإطلالة الفخمة لمناسبتك الرسمية، وكوني بهذه الليلة أميرة رائعة من أميرات ديزني.