ما رأيك بإطلالة فاخرة من الجينز؟

Oscar de la Renta

Oscar de la Renta

Pierre Balmain

Pierre Balmain

Dolce&Gabbana

Dolce&Gabbana

Dior

Dior

Bouchra Jarrar

Bouchra Jarrar

Chanel

Chanel

Alaia

Alaia

قماش الجينز هو من الأكثر رواجاً الموسم القادم، وقد رأينا دور الأزياء تُقدمه بطرق مميزة ورائعة ابتعدت فيها عن الأسلوب التقليدي، ومن بينها دار Dolce&Gabbana التي قدمت خلال عرض مجموعتها لموسم ربيع وصيف 2015 سراويل الجينز الفاخرة التي تصلح للسهرات والمناسبات الرسمية. 
 
لكن كيف ترتدين هذا النوع من السراويل؟ بإمكانك بالتأكيد اختيار إطلالة كاجوال مع هذا الجينز إن نسقته مع تيشيرت قطنية بسيطة وحذاء مُسطح، لكن لن يكون هناك ما يدعو للإنبهار، لذلك قمنا اليوم بتنسيق إطلالة فاخرة تصلح لأهم الزيارات والمناسبات، خصوصاً وأن الجينز بحد نفسه فخم وتصميمه مميز، وقد اخترنا معه توب من دون أكمام وبقصّة ضيقة "Corset" من BouchraJarrar باللون الأبيض السكري، واخترنا فوقها سترة تصميمها يجمع بين الرداء والبليزر من Pierre Balmain لها نفس لون التوب. 
 
ونسقنا معها حذاء باللون الذهبي الهادئ، تناغم مع الملابس بشكل تام من Dior. وقمنا بإدخال بعض الحيوية عن طريق اللون الأحمر الذي اخترناه على حقيبة اليد من Alaia، وعلى الأقراط ذات التصميم المميز من Oscar de la Renta، وكلمسة أخيرة اختنرا دبوس بروش "Broche" من Chanel باللون الذهبي مع اللؤلؤ، لتعلقيه على السترة وتزيدي فخامة على اللوك. 
 
ما رأيك بهذا اللوك المميز الذي يجمع بين العصرية من خلال الجينز وبين الفخامة من خلال الشك عليه والإكسسوارات التي نسقناها معه؟ وفي أي مناسبة تفكرين بإعتماده؟ شاهدي الصور وأخبرينا.