إطلالتك تشعّ جمالاً في يوم الحب

Oscar de la Renta

Oscar de la Renta

REDValentino

REDValentino

Sophia Kokosalaki

Sophia Kokosalaki

Marni

Marni

Lito

Lito

Dolce & Gabbana

Dolce & Gabbana

Gianvito Rossi

Gianvito Rossi

Aurélie Bidermann

Aurélie Bidermann

يوم الحب أصبح قريباً جداً، وإلى جانب تحضير هدية شريكك، لا بد وأن تكوني قد بدأت التفكير بإطلالتك لعشائك الرومانسي والإحتفال بيوم الحب.
 
لا شك أن إطلالتك وماكياجك يعبران كثيراً عن مشاعر الحب والعاطفة، لذا أطلقي هذه المشاعر بانتقاء إطلالة أنيقة ومعبرة في نفس الوقت.
 
الإطلالة التي نسقناها لك لتسوحي منها إطلالتك ليوم الحب، إطلالة ناعمة وتحمل الكثير من معاني الأنوثة والرقة، هي عبارة عن تنورة Midi المستوحاة من الخمسينات المصممة من التول الأسود وذات الخصر المطاطي العالي من RedValentino، واخترنا لك فوقها Crop Top عارية الكتفين من الحرير الأسود الفخم مع ربطة كبيرة عند الصدر بشك فيونكة من Oscar De La Renta.
 
وللحذاء اخترنا لك Pumps من الجلد الأحمر الجريء واللماع بمقدمة مدببة وكعب عال من Gianvito Rossi، أما الحقيبة اخترناها Clutch من جلد الغزال الأسود مع أطراف من المعدن الذهبي من Marni.
 
ولنضفي مزيداً من الحب لإطلالتك، إخترنا لك أقراطاً بتصميم يشبه شكل القلب من Dolce & Gabbana من كريستال السواروفسكي الأحمر والأصفر الفاتح، وإسوارة عريضة تظهر الجمال الإغريقي من المعدن الذهبي من Sophia Kokosalaki، وانتقينا لك خواتم ناعمة من Lito و Aurelie Bidermann.
 
تألقي في يوم الحب وكوني أكثر انوثة وجمالاً، بإطلالة استوحيها من مجموعة القطع التي اخترناها لك.