تألقي مع الأصدقاء في عطلة نهاية الأسبوع

إطلالة أنيقة

إطلالة أنيقة

Saint Laurent

Saint Laurent

Lanvin

Lanvin

Jil Sander

Jil Sander

By Malene Birger

By Malene Birger

Clare V

Clare V

Arme De L'Amour

Arme De L'Amour

بعد اسبوع شاق من العمل، لابد وأن تخططي مع الأصدقاء للترفيه والمرح خلال عطلة نهاية الإسبوع، لذا عليك التحضير لإطلالتك لتكون مريحة وأنيقة، وأيضاً ملائمة للطقس. 
 
فبحلول فصل الربيع تنتابك الحيرة أثناء اختيار إطلالتك سواء العملية منها أو الرسمية، فبين الحر في أوقات الصباح والبرد الخفيف في المساء، القطع الخفيفة والمرهفة هي الأنسب لترتديها في هذا الفصل.
 
ولسهرة مسائية مع أصدقائك كوني أكثر أناقة وعصرية بهذه الإطلالة التي اخترنا لك، وهي عبارة عن بنطالون من البوبلين الأسود بالخصر العالي والأرجل الواسعة، وقصير بطول يصل إلى فوق الكاحل من Jil Sander.
 
واحترنا لك فوقه Crop Top من الدانتيل الأسود والمبطنة باللون الباستيلي الزهري الفاتح من Antonio Berardi، مع جاكيت مفتوحة من دون أزرار باللون الأبيض المائل للزهري من By Malene Birger.
 
أما الحذاء فاخترناه لك Boots للكاحل من الجلد الأسود المرصع بالفضة من Saint Laurent، والحقيبة Clutch  من Clare V باللون الزهري الفاتح مع خط يميزها في منتصفها من الجلد الفضي. ودائماً تأتي الإكسسوارات لتزين الإطلالة وتزيدها رونقاً وجمالاً، حيث اخترنا لك أقراطاً من Lanvin المصممة بشكل طولي من المعدن الأسود والقطع الكريستالية باللون الصافي، مع خاتم من المعدن الفضي من Arme De L’Amour.
 
ألقي نظرة على هذه الصور، واستوحي منها إطلالتك لعطلة نهاية الأسبوع، وتمتعي بالجاذبية والأناقة لسهرتك مع الأصدقاء.