إطلالتك جريئة في يوم الحب

Victoria Beckham

Victoria Beckham

Saint Laurent

Saint Laurent

Saint Laurent ring

Saint Laurent ring

Marni

Marni

christian louboutin

christian louboutin

في يوم الحب لا بد وأن تضيفي سحراً خاصاً على إطلالتك، هذا السحر الذي يزيدها جاذبية وروعة. ولا شك أن اللون الأحمر وخصوصاً في هذا اليوم، الذي سيمنحك جمال الإطلالة والإحساس.
 
لا تترددي في يوم الحب باختيار اللون الأحمر لإطلالتك لتعبري عن حبك ومشاعرك، فالأحمر من الألوان التي تعبر أيضاً عن الثقة والجرأة، وتضفي سحراً تكونين به فاتنة وجذابة.
 
لإطلالة أنيقة باللون الأحمر ، عليك سيدتي أن تحافظي على التوازن من دون المبالغة في هذه اللإطلالة بين قطع ملابسك وإكسسواراتك التي تختارينها باللون الأحمر، حتى لا تُفقديها رونقها وجمالها.
 
اخترنا لك إطلالة بغاية الروعة عبارة عن فستان من الكريب الأحمر الضيق والذي يظهر جمال جسمك من Victoria Beckham وبطول الركبة مع قصة مفتوحة عند كتف واحد تزيده سحراً وسحاب على طول الفستان من الناحية الخلفية باللون الذهبي، اخترنا لك معه Pumps من الجلد الأسود بمقدمة مدببة مع قلب أحمر كبير عند المقدمة وكعب عال من Christian Louboutin.
 
أما الحقيبة Clutch من الجلد الأسود من Saint Laurent، ولنكمل جمال هذه الإطلالة ونحافظ على فخامتها اخترنا لك إكسسوارات بالمعدن الذهبي، عبارة عن أقراط من الحجر الأسود بشك مثلثات محاطة بالمعدن من Marni، مع خاتم يحمل شعار دار Saint Laurent.
 
إختاري هذه الإطلالة في يوم الحب، وكوني أكثر جاذبية باللون الأحمر.