إختاري حقيبة يدك من مجموعات الكروز 2015

هل بدأت البحث عن الحقيبة المثالية للموسم القادم؟ إن فعلت فنحن هنا لمساعدتك، حيث أن الخيارات كبيرة والأشكال والألوان متعددة ولهذا سلطنا الضوء على أجمل حقائب اليد وأكثرها تميز من مجموعات ما قبل الربيع Cruise Collections لتختاري منها حقيبتك المثالية. 
 
وقد لاحظنا أن الألوان القوية هي الأكثر رواجاً ومنها الأخضر، والأصفر والأحمر، والفوشيا ولابد أن تقتني حقيبة من هذه الألوان الموسم القادم وقد رأيناها لدى كُلٍ من Diane Von Furstenberg، Alberta Ferretti، Dsquared2، كما أن حقيبة الكلاتش ذات الحجم الكبير أيضاً رائجة جداً وبها تستطيعين أن تضيفي أناقة وعصرية لإطلالتك وقد رأيناها لدى كل من Nina Ricci، Chloe، وArmani. 
 
وحقائب الكتف الصغيرة ضرورة هذا الموسم وهي مثالية للإطلالات المسائية وقد رأيناها لدى كل من Valentino، Elie Saab، وMichael Kors. وطبعاً حقائب اليد الجلدية الكبيرة لايمكن أن تخرج من الموضة وهذا الموسم كانت غاية في التميز وقد رأيناها لدى Gucci، Burberry Prorsum، وBottegaVeneta. كما أن صيحة الحقائب ذات التصاميم الغريبة مازالت رائجة وقد قدمها كل من Moschino، Stella McCartney، وEmauelUngaro. وطبعاً لحقائب السهرة حيز هام وقد رأينا أجملها لدى Elie Saab، Fendi، وDsquared2. 
 
شاهدي أجمل خيارات الحقائب من موسم ماقبل الربيع أو الـCruise واختاري حقيبتك المفضلة بناءاً على نصائحنا.