أنيقة أنت في يوم الحب

AQUAZZURA

AQUAZZURA

Marni

Marni

Oscar De La Renta

Oscar De La Renta

Repossi

Repossi

HERVÉ LÉGER

HERVÉ LÉGER

Givenchy

Givenchy

Christian Louboutin Bag

Christian Louboutin Bag

DELFINA DELETTREZ

DELFINA DELETTREZ

مع اقتراب يوم الحب لابد من تحضير إطلالة ملائمة للمناسبة، إطلالتك ستكون مسائية للإحتفال مع الأصدقاء المقربين والمحببين أو الزوج، لذا عليكي اختيار إطلالة أنيقة وراقية وناعمة في نفس الوقت.
 
قد تكونين من الأشخاص اللواتي يفضلن الإبتعاد عن اللون الأحمر في يوم الحب، سواء بالملابس أو الإكسسوارات.
 
لذا نحن اليوم اخترنا لكي إطلالة أنيقة وبعيدة كل البعد عن اللو ن الأحمر ولكن معبرة وراقية في نفس الوقت. هذه الإطلالة عبارة عن تنورة Pencil من الجلد الأسود ذات الخصر العالي من Givenchy، اخترنا لك معها Top عارية الأكتاف ومن قماش السترتش الذي يبرز جمال خصرك باللون الأسود أيضاً من Herve Leger، كما انتقينا لك حزام عريض للخصر من Marni ببلورات سوداء وقفل ذهبي من الناحية الأمامية، ومن خلال الحقيبة التي اخترناها لك من Christian Louboutin تعبري عن الحب، والتي هي عبارة عن حقيبة كتف صغيرة الحجم بمنتصفها قلب من النايلون الزهري وبعض ال Stud من المعدن الذهبي وحزام رفيق، أما الحذاء فاخترناها من جلد الغزال الأسود من Aquazzura مع أشرطة ذهبية رفيعة عند الكاحل، أما اللإكسسوارات التي اخترناها لهذه الإطلالة هي أقراط بأحجار باللون الزهري من Oscar De La Renta، وإسوارة ناعمة من المعدن الذهبي مع شفاه بأحجار زهرية، والخاتم ناعم على شكل قلب من Repossi. 
 
إطلالة راقية اخترناها لكي لتتألقي يها في يوم الحب، مع اكسسوارات عصرية وفاخرة من وحي المناسبة. ألقي نظرة عليها واستوحي مها إطلالتك المعبرة.