إطلالة منعشة إبدأي أسبوعك بها

Ryan Storer

Ryan Storer

Victoria Beckham

Victoria Beckham

Pierre Hardy

Pierre Hardy

Fendi

Fendi

Carven

Carven

Alexander Wang

Alexander Wang

في بداية الأسبوع نصاب جميعنا بالإحباط والملل، حيث يبدأ أسبوع جديد طويل من العمل والجهد لكن نستطيع دائماً أن نرفع معنوياتنا من خلال إطلالاتنا وملابسنا التي نختارها، ولهذا نسقنا لك اليوم ملابس رائعة ومنعشة لتحصلي على الإشراق والتفاؤل اللذات تحتاجين. 
 
بدأنا باختيار تنورة مرهفة باللون الزهري الهادئ وبقصة واسعة وقصيرة من Craven، واخترنا معها سويتشيرت قطنية باللون الأبيض من Alexander Wang حتى نضيف العصرية لها – وبإمكانك تنسيق توب قصيرة معها أيضاً لإطلالة أكثر رسمية - كما اخترنا معها حذاء صيفياً "ساندال" رائع من تصميم Pierre Hardy مُزيناً بالورود التي حملت ألوان الربيع المنعشة. 
 
ونسقنا نعهم حقيبة باللون الأزرق بتصميم كلاتش من Victoria Beckham وبإمكانك اختيار قيبة فضية إن كنت تنوين اختيار هذه الإطلالة لسهرة مسائية. أما للإكسسوار فقد اخترنا أقراطاً من الكريستال الفضي والأزرق من Ryan Storer. وإن كنت ترغبين بارتداء هذه الإطلالة لزيارة صباحية ارتدي معها نظارات شمسية مميزة كالتي اخترناها من Fendi. 
 
بإمكانك ارتداء هذه الإطلالة لزيارة صباحية رسمية، أو لحفل مسائي أو عشاء مع الأصدقاء، وبالتأكيد ستضمنين لوك منعش ينسيك هموم الأسبوع!