ما رأيك بإطلالة فخمة من الجلد؟

MARC BY MARC JACOBS

MARC BY MARC JACOBS

SAINT LAURENT

SAINT LAURENT

JOSEPH

JOSEPH

J.CREW

J.CREW

CHRISTIAN LOUBOUTIN

CHRISTIAN LOUBOUTIN

ANNDRA NEEN

ANNDRA NEEN

الجلد من أكثر الأقمشة فخامة وأناقة، يمكن اختياره للمناسبات الرسمية وحتى العملية. هو من اتجاهات الموضة التي شاهدناها كثيراً على منصات العروض ولأهم المصممين.
 
وإن كنت من محبي الجلد وترغبين في ارتدائه لابد وأن تكوني حذرة في اختيار النوعية، فالجلود المزيفة في بعض الأحيان قد تفقد الإطلالة رونقها وجمالها. 
 
تمتعي بالجرأة واختاري الجلد لإطلالتك، واليوم إخترنا لك إطلالة أنيقة ومناسبة لأوقات المساء، جمعنا بها الجلد الطبيعي، جلد الغزال و جلد الثعبان في لوك واحد. 
 
هذه الإطلالة عبارة عن فستان قصير وعريض من Joseph، صمم من الجلد الرمادي الطبيعي من الناحية الأمامية، ومن جلد الغزال من الناحية الخلفية، واخترنا لك حذاء So Kate من Chirstian Louboutin مصنوع من جلد الثعبان الملون بألوان الأزرق والنيلي والأخضر، بكعب رفيع وعال، ومقدمة مدببة. الحقيبة اخترناها Box Clutch من المعدن الذهبي الفاتح من Anndra Neen، ولنضفي بعض التميز إلى هذه الإطلالة اخترنا لك اكسسوارات بغاية النعومة عبارة عن قلادة من Saint Laurent رفيعة تلف حول العنق وتتدلى بشراشيب في نهايتها، واسوارة من J.Crew، أما للأقراط فاخترنا لك زوجاً غير متطابق من Marc By Marc Jacobs.
 
ألقي نظرة على هذه القطع، واستوحي منها إطلالتك الأنيقة من الجلد.