إطلالة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية في العام الجديد

R13

R13

STELLA MCCARTNEY

STELLA MCCARTNEY

ETRO

ETRO

ETRO

ETRO

Chanel - Small Boy

Chanel - Small Boy

CURRENT-ELLIOTT

CURRENT-ELLIOTT

BLK DNM

BLK DNM

دخلنا سنة 2015 وأصبح لا بد من إدخال بعض التغيير والعصرية إلى إطلالاتك، ولهذا العام هناك خيارات واسعة من التصاميم قدمها مصصمو ودور الأزياء العالمية لتنتقي وتستوحي منها أجمل وأنسب القطع.
 
ونحن اليوم اخترنا لإطلالتك الصباحية أو المسائية لوك يجمع بين الكلاسيكية والعصرية معاً، لتحصلي بهذا اللوك على إطلالة أنيقة ومواكبة للموضة.
 
هذه الإطلالة عبارة عن T-Shirt قطنية باللون الأسود من Current – Elliott بطبعة النسر من الناحية الأمامية، واخترنا لك معها جينز بقصة Boyfriend مع بعض الشقوق الصغيرة عند الركبة من R13، ولنمنح هذا اللوك الكلاسيكية نسقنا معه جاكيت Blazer من الكريب الأسود من BLK DNM ، واخترنا حذاء بغاية الروعة والأناقة مصمماً من جلد الغزال والشبك الأسود من Stella McCartney، وحقيبة الكتف المشهورة Small Boy من دار Chanel من الجلد الأسود ونسيجا صوفيا خشنا بألوان متعددة.
 
ولإكمال جمال هذه اللوك نسقنا لك بعض الإكسسوارات المميزة عبارة عن طوق من Etro بشريط من الحرير المخطط بألوان الزهري، الأصفر والأخضر الفاتح والمنمق مع قطع معدنية وبلورات من العقيق الأسود والأخضر وشرابات بألوان متعددة، وخاتما بتصميم مبدع يلبس بثلاثة أصابع من Etro أيضاً.
 
ألقي نظرة على هذه القطع التي اخترناها لك، واستوحي منها إطلالة إبدأي بها عامك الجديد، عنوانها الأناقة والعصرية.