إطلالة أنيقة وعملية معاً لموسم العطلات

MAIYET

MAIYET

REDVALENTINO

REDVALENTINO

J.CREW

J.CREW

HOUSE OF HOLLAND

HOUSE OF HOLLAND

EQUIPMENT

EQUIPMENT

GIANVITO ROSSI

GIANVITO ROSSI

EDIE PARKER

EDIE PARKER

مع حلول الشهر الأخير من السنة واقتراب المناسبات والإحتفالات، لا تدعي تركيزك ينصب على اختيارك فقط للإطلالات الرسمية والفخمة. أنت بحاجة أيضاً لتحافظي على أناقتك اليومية بشكل دائم خلال هذا الشهر.
 
بإمكانك أنت تختاري إطلالة مناسبة لحياتك اليومية وخروجك مع الأصدقاء بطريقة تكونين بها أنيقة وعملية معاً خلال موسم العطلات، لذا نحن اخترنا لك مجموعة من القطع لتكون إطلالتك عصرية ومريحة خلال هذا الشهر.
 
نسقنا لك إطلالة تستوحي منها إطلالتك العملية هي عبارة عن شورت قصير بطيات على الخصر من Red Valentino، اخترنا لك معه Sweater من الكشمير الأسود، فضفاضة قليلاً وبقبة عالية من Equipment، ولتبرزي جمال هذه الإطلالة أنت بحاجة إلى كعب عالي ،ونحن اخترنا Boots للكاحل من الجلد الأسود مع فتحة عند إصبع القدم ومفتوح أيضاً من منقطة مشط القدم من Gianvito Rossi، أما الحقيبة فانتقينا لك Clutch من وحي الخمسينات والستينات من Edie Parker بشكل مستطيل من الإكريليك الأبيض مع كتابات باللون الأحمر ، تصميم مرح مناسب جداً لموسم العطلات. إطلالتك هذه لا تكتمل من دون الإكسسوارات، اخترنا لك طوقاً مزيناً بجموعة من القطع المعدنية وحبة لؤلؤ مع أشرطة باللون الأسود من J.Crew ،وخاتماً عريضاً من المعدن الذهبي من Maiyet، كما انتقينا لك نظارات شمسية بتصميم عصري من العظم الأحمر وعدسات مدورة من House Of Holland.
 
استوحي إطلالتك من هذه القطع، وحافظي على أناقة مميزة وعصرية مناسبة لموسم العطلات.