إطلالة مفعمة بالأنوثة من الزهري والأسود

SPLENDID

SPLENDID

VALENTINO

VALENTINO

MCQ ALEXANDER MCQUEEN

MCQ ALEXANDER MCQUEEN

MARC BY MARC JACOBS

MARC BY MARC JACOBS

LANVIN

LANVIN

MAISON MARTIN MARGIELA FINE JEWELRY

MAISON MARTIN MARGIELA FINE JEWELRY

FRED LEIGHTON

FRED LEIGHTON

اللون الزهري الفاتح من أكثر الألوان رقة وأنوثة، و اللون الأسود من الألوان الأكثر كلاسيكية وأناقة، فكيف ستكون إطلالتك إذا اجتمع هذان اللونان معاً؟
 
قد تعتقدين أن اللون الزهري الفاتح من الألوان الهادئة التي لا تناسب فصل الخريف، إلا أنه بتطبيق قطع من هذا اللون مع الأسود، ستحصلين على إطلالة رائعة جامعة للأنوثة والأناقة معاً.
 
نحن نسقنا لك مجموعة من القطع التي تمنحك إطلالة عصرية مناسبة لأوقات المساء، هو عبارة عن تنورة Pencil ذات الخصر العالي من الجلد الإصطناعي Vinyl باللون الباستيلي الوردي من Marc By Marc Jacobs، واخترنا لك معها كنزة ذات ياقة عالية من القطن الأسود من Splendid، ارتديها تحت التنورة وأكملي هذا اللوك بحزام عريض على الخصر من Lanvin بتصميم رائع عبارة عن قطع مجمعة من الجلد الأسود مع قطع معدنية وبلورات باللون الأسود. 
 
لتكتمل إطلالتك اخترنا لك Boots يصل إلى الكاحل مستوحى من السبعينات مع شراشيب من Valentino بكعب عال ومقدمة مدببة، أما الحقيبة فاخترنا Clutch بطبعة الزهور من مجموعة Resort 2015 لـMCQ Alexander McQueen. لا تنسي ارتداء بعض المجوهرات الناعمة التي تضيف بريقاً لهذه الإطلالة، ونحن انتقينا لك أقراطاً من حجر اليشم الأسود مع قطعة من الماس من Fred Leighton، وخاتماً من Maison Martin Margiela.
 
إعتمدي هذه الإطلالة الرائعة وكوني على ثقة من أناقة وكلاسيكية اختيارك.