هل تجرؤين على حمل حقيبة The Ribbon؟

Maison Martin Margiela

Maison Martin Margiela

Saint Laurent

Saint Laurent

Givenchy

Givenchy

Gianvito Rossi

Gianvito Rossi

Dolce&Gabbana

Dolce&Gabbana

DKNY

DKNY

لايكتفي مصممو الأزياء من مفاجئتنا بأفكارهم الخلّاقة والمبتكرة، وفي كل موسم يقدمون لنا إبداعات نجدها في البداية غريبة ولايمكن أن نعتمدها في إطلالاتنا لكن سرعان ما نألفها وتصبح موضة لاغنى عنها، وهذا الموسم قدم دار الأزياء الغير اعتيادي Maison Martin Margiela حقيبة بتصميم مميز عبارة عن شريطة كبيرة Ribbon، من الجلد الأسود اللامع. فهل تجرؤين على حملها؟ 
 
إن نجحت بتنسيق هذه الحقيبة مع إطلالة مميزة تليق بها، فسيكون من الرائع أن تحمليها، وقد اخترنا نحن اليوم إطلالة عصرية باستطاعتها أن تنسجم مع الحقيبة بطريقة مميزة. ولم نختر لوك بسيط ولكن فضلنا أن يكون على قدر تميز الحقيبة، وهو عبارة عن تنورة فضية لامعة مع كسرات من DKNY، وسويتر قطنية مُزينة بتفاصيل معدنية من Saint Laurent، واخترنا معها قفّازات مزيّنة بالكريستال من Dolce&Gabbana  لندمج مجموعة من الصيحات مع بعضها البعض، أما للإكسسوار فقد اخترنا حذاء من Gianvito Rossi مع مقدمة فضية وكعب أسود، وبلاستيك شفاف. ولنعطي بعض الحياة للإطلالة أدخلنا اللون الأحمر بطريقة بسيطة من خلال الأقراط الناعمة من Givenchy. 
 
بإمكانك تنسيق فستان أسود قصير مع حذاء فضي مثلاً لإطلالة أكثر رسمية مع حقيبة الشريطة من Maison Martin Margiela، أو حتى مع جينز وتوب قطنية لإطلالة بسيطة وشبابية، أو اختيار اللوك الذي نسقناه لإطلالة عصرية، رائعة ومواكبة لأحدث صيحات الموضة. الخيار لك!