ما رأيك بحقيبة ملونة هذا الشتاء؟

جميعنا متفقون على أن اللونين الأسود والبني هما المثاليين لحقائب اليد في جميع فصول السنة وخاصة فصلي الشتاء والخريف. لكن مارأيك لو تستبدلينهما بالحقائب الملونة وتكسرين الروتين والمألوف؟! فهذا الموسم سيطرت على منصات عروض الأزياء صيحة الحقائب الملونة، وقدت دور الأزياء والإكسسوار أجملها وأكثرها ابتكارا. 
 
نحن بطبعنا ميالون لارتداء الألوان الداكنة في فصل الشتاء، وفي كثير من الأحيان يصيبنا الملل والكآبة من إطلالاتنا القاتمة، لذلك لامانع من أن نضيف بين الألوان الحيوية حتى نتخلص من الملل والكآبة، وإن كنت لاتجرأين على ارتداء الملابس ذات الألوان القوية في الشتاء اختاري عوضاً عنها الإكسسوارات وخاصة حقائب اليد، التي جاءت هذا الموسم بألوان تنوعت بين الأحمر، الأخضر، الأصفر، الأزرق، الرتقالي، والزهري ونعن معظمها من منصات عروض موسم الشتاء، وقد رأيناها لدى كل من Dior، Chanel، Saint Laurent، Versace، Bottega Veneta، Burberry Prorsum، Valentino، وغيرهم... ومؤخراً قدمت دار miu miu حقائب Madras بنسختها الجديدة حيث صُممت بطريقة عملية، أنيق، وألوان رائعة ومتنوعة. 
 
بإمكانك اختيار هذه الحقائب الملونة مع أي إطلالة شتوية داكنة، وبذلك تكوني قد نجحت بإضافة الحياة والمرح إلى اللوك الشتوي الخاص بك بكل أناقة ومن دون المبالغة.