أناقة لا حدود لها مع حقيبة Dolce & Gabbana المرصعة بالسواروفسكي

JENNIFER BEHR

JENNIFER BEHR

MAISON MARTIN MARGIELA

MAISON MARTIN MARGIELA

ERICKSON BEAMON

ERICKSON BEAMON

DOLCE & GABBANA

DOLCE & GABBANA

DIANE VON FURSTENBERG

DIANE VON FURSTENBERG

AQUAZZURA

AQUAZZURA

لا شك بأنك ترغبين بالتميز و الأناقة في إطلالتك المسائية ومناسباتك الرسمية،و باختيارك لحقيبة من Dolce & Gabbana ذات التصاميم الفخمة، ستتمتعين بإطلالة راقية وفخمة تتميزين بها.
 
حقيبة Dolce & Gabbana التي اخترناها لك، جاءت بتصميم رائع وجذاب، Clutch من المخمل المرصع بأحجار السواروفسكي الرائعة بلونها النقي واللون الأزرق والترتر، مع إطار من الذهب لإعطاء هيكل لهذه الحقيبة، كما أنها مزودة بسلسلة ذهبية قصيرة تمكنك من حملها على الكتف.
 
ولإبراز جمال وروعة هذه الحقيبة، اخترنا لك إطلالة كلاسيكية أنيقة هي عبارة عن فستان Zarita من Diane Von Furstenberg المصمم من الدانتيل الأسود المذهل وبأكمام متوسطة الطول، مع حذاء Matilde من Aquazzura المصنوع من جلد الغزال الأسود وبتصميم ناعم من مقدمة وأشرطة رفيعة، ولتكتمل جمال هذه الإطلالة اخترنا لك بعض الإكسسوارات الملائمة للفستان والمناسبة للحقيبة وهي أقراط Queen Bee من Erickson Beamon المطلية بالذهب والمرصعة بمجموعة رائعة من أحجار السواروفسكي بلونها النقي، الأزرق والأسود، وخاتم ناعم مصمم لثلاثة أصابع من Maison Martin Margiela، كما بإمكانك تزيين رأسك بهذه الإكسسواؤات الناعمة التي اخترناها لك من Jennifer Behr.
 
اجعلي اختيارك صحيح لإطلالتك الرسمية باعتمادك هذه الحقيبة الرائعة من D&G، وتنسيقها مع هذه المجموعة من القطع التي تبرز جمالها وتمنحك أناقة لا حدود لها.