خطواتك واثقة وآثرة مع حذاء الكاحل من Emilio Pucci

Emilio Pucci

Emilio Pucci

Tibi

Tibi

Oscar de la Renta

Oscar de la Renta

Balmain

Balmain

3.1 Phillip Lim

3.1 Phillip Lim

يقال أنك تستطيع أن تحكم على ذوق المرأة وأسلوبها في الموضة من الأحذية التي تختارها، وكلما كانت خياراتها مميزة كلما اتسمت بالأناقة أكثر، وبغض النظر عن إن كان هذه المقولة صائبة أم لا فعلى المرأة أن تهتم بأناقتها من رأسها حتى أخمص قدميها، واليوم قد اخترنا لك حذاء رائع من Emilio Pucci سيضمن لك بالتأكيد إطلالة جذابة وقوية وكلها عصرية. 
 
حذاء يصل للكاحل Ankle Boots، تصميمه عصري من Emilio Pucci مع الكعب العالي المعكوف ومقدمته الرفيعة، والأحزمة الجلدية الملتفة حوله والمسامير المعدنية والزخرفات الملونة المُزين بها، وهذا الحذاء يجمع بين صيحات الموضة لهذا الشتاء، وحتى ترتديه بأفضل طريقة اختاري معه سروال ضيق وقصير نسبياً حتى لاتغطي الحذاء من تحته مثل السروال الذي اخترناه من  Balmain، واختاري معه سويتشيرت باللون البيج واسعة ومريحة كالتي اخترناها من TIBI. ونسقي معه حقيبة يتماشى لونها مع لون الحذاء ونحن اخترنا الذهبي الهادئ على حقيبة من 3.1 Phillip Lip، ولاتنسي الإكسسوار وبإمكانك أن تختاري أقراط كبيرة من الكريستال كالتي اخترناها من Oscar de la Renta. 
 
ارتدي هذه الإطلالة لعشاء مع صديقاتك، أو لحضور مناسبة مسائية كمعرض فني أو افتتاح متجر كبير، وستكون خطواتك آثرة وواثقة بالتأكيد.