فراشة Sergio Rossi تُزين خطواتك

Sergio Rossi

Sergio Rossi

Dolce&Gabbana

Dolce&Gabbana

Stella McCartney

Stella McCartney

Gucci

Gucci

هي: هلا جرجورة 
 
إنتشرت موضة الفراشات منذ مواسم عدة إلى الآن، وقد رأينا الكثير من الإكسسوارات وقد تأثرت بهذه الصيحة وزينتها أجمل الفراشات الملونة وأجنحتها الرائعة، وخصوصاًعلى المجوهرات، وكذلك الحقائب والأحذية، ومن أجمل تصميمات الأحذية المُزدانة بالفراشة هو صاندال Sergio Rossi الأنيق. لكن كيف ترتديه؟ 
 
عندما يكون الحذاء مميزاً وذاً تصميم مبتكر مثل صاندال Sergio Rossi الذي زينته أجنحة فراشة رُصّعت بالكريستال الذي تنوعت ألوانه بين الأصفر والأسود، والأزرق، لا يمكنك أن تبالغي بباقي الإطلالة، ولهذا عليك اختيار فستان ذي تصميم مميز لكن ناعم في الوقت ذاته مثل الذي اخترناه من Stella McCartney وقد جمع بين اللون الكحلي وهو لون الصاندال، وبين اللون الأسود.
 
وقد اخترنا معه حقيبة كلاتش من Gucci باللون الأحمر الداكن حتى نضيف بعض الحيوية للوك، ونسقنا معها أقراطاً بنفس لون الحقيبة من Dolce&Gabbana بتصميم رائع من الكريستال أيضاً. وحتى نكمل الإطلالة بطريقة مميزة وبعيدة عن التكلف اخترنا مجموعة من الخواتم المتصلة بلون ذهبي دافء من Edie Borgo. 
 
إن كنت مدعوة لكوكتيل مسائي، أو لحفل عشاء مع صديقاتك إعتمدي هذا اللوك واختاري هذا الصاندال، ولاحظي بعد ذلك الأثر الرائع والانطباع الساحر اللذين ستتركينهما خلفك.