إستوحي إطلالتك بالمعطف من النجمات

هي: ماري الديب
 
المعطف من أهم اتجاهات الموضة هذا الموسم، وارتداء الفتاة للمعطف يمنح إطلالتها الأناقة والكلاسيكة، صمم المعطف لهذا الموسم بأسلوب يجميع بين الرسمية والعصرية معاً، حيث يمكن ارتداؤه للمناسبات الرسمية وحتى العملية.
 
 المعطف من الصيحات التي ظهرت على منصات عروض أزياء خريف وشتاء 2014-2015 بلمسات إبداعية لمصممي الأزياء العالميين كما في عروض Miu Miu، Prada، Alexander Wang، Chanel، Ralph Lauren، Celine و Tommy Hilfiger وآخرين. 
 
لاحظنا مؤخراً كيف ارتدت العديد من النجمات والمشاهير المعطف بالطول المتوسط، مقدمات هذا الإتجاه بشكل عصري و جذاب، ومنهن من اخترنه عملياً وملائماً لإطلالتها الصباحية مثل Alexa Chang التي ارتدت معطفاً بنقشة المربعات من Hilfiger، و Cara Delevingne الذي ارتدت معطفاً من الفرو الأزرق الغامق ، أما Diane Kruger فقد اختارت معطفها من Max Mara، و Gwen Stefani  فاختارت المعطف البيج الناعم، و Leigh Lezark اختارت معطفاً من Chloe بالفرو البيج، و Poppy Delevingne اختارته بألوان من الفرو  الناعم.
 
ومن النجمات اللواتي اخترن المعطف لإطلالة أكثر رسمية Miranda Kerr التي ارتدت معطفاً أسود من Escada و Miroslava Duma التي تألقت بمعطف أزرق سماوي من Burberry مع حزام مطرز على الخصر، أما Natalie Dormer فاختارت معطفا كلاسيكيا ناعما باللون الرمادي.
 
ألقي نظرة على إطلالات النجمات بالمعطف واستوحي منها معطفك المميز لهذا الخريف.