10 أشياء ستحلم كل النساء باقتنائها هذا الشتاء

Gucci

Gucci

Isabel Marant

Isabel Marant

Mary Katrantzou

Mary Katrantzou

Versace

Versace

Fendi

Fendi

Dolce & Gabbana

Dolce & Gabbana

Chanel

Chanel

Christian Louboutin

Christian Louboutin

Dior

Dior

Balmain

Balmain

هي: هلا جرجورة 
 
رأينا العديد من صيحات الموضة المميزة والجميلة لموسم خريف وشتاء 2014-2015، غير أن هناك قطع محددة إن كانت من الملابس أو الإكسسوار رائعة لدرجة أننا سنحلم باقتنائها وارتدائها هذا الموسم. واليوم سنتعرف على 10 قطع منها. 
 
حذاء Dolce & Gabbana: تصميمه مُبتكر، مصنوع من المخمل ومُزين بحبات الكريستال الملونة على شكل ورود، مع كعب عال من المعدن الذهبي تطخر أيضاً داخله قطع الكريستال. حذاء رائع سيجعل من أي إطلالة مهما كانت بسيطة قمة في الفخامة والرقي. 
 
فستان Balmain: قصير ومصنوع من الجلد الأسود، مع أكتاف واسعة وتفاصيل مدهشة، مثالي لحفلاتنا الشتوية، حيث سيعطي من ترتديه جاذبية وعصرية. 
 
نظارات Chanel: بقصة الـ Cat-Eye وباللون الأحمر التوتي، مع ذراع مرصع بالألماس، هذه النظارات ستعطيكي كل ماتحتاجينه من الفخامة، والغموض الآثر. 
 
حذاء Christian Louboutin: من الجلد الأسود وبطول يصل للكاحل، ومرصع بمسامير سوداء، هذا الحذاء هو ماترغب به النساء لإطلالة قوية ومؤثرة. 
 
عقد Dior: أو كما يسمى "Men in Dior" حيث تصميمه المُبتكر مستوحى من الفن الحديث مع أشكال لرجال تلتف حول العقد المطلي بالذهب الأصفر والمُرصع بالكريستال. 
 
حقيبة Fendi: كما تسمى Peekaboo لعلها الحقيبة الأكثر انتشاراً هذا الموسم، وهذه مميزة بلونها الرمادي الأنيق، مع البطانة بنقشة جلد النمر، والتي أضفت احساساً بالفخامة والتميز عليها. 
 
معطف Gucci: مصنوع من الفرو وبلون زهري هادئ، مستوحى من الستينيات، كل إمرأة ستبدو فيه قمة في الأناقة، إلى جانب أنه سيحمينا من برد الشتاء. 
 
جاكيت Isabel Marant: مشكوك بحبات برّاقة صغيرة، وتصميمه يجمع بين الكلاسيكي والعصري،  سيكون من الأشياء المفضلة حيث أنه عملي ويناسب الإطلالات العصرية أو الأنيقة. 
 
فستان Mary Katrantzou: من المعروف عن المصممة اليونانية الإنكليزية غرابة تصميماتها وخاصة من ناحية الطبعات، وهذا الفستان تصميمه رائع وخاصة الرسمة المميزة التي زينته، بالتأكيد سنرغب جميعنا بارتدائه. 
 
حذاء Versace: منذ شاهدنا عرض Versace لموسم شتاء 2015 ونحن نحلم بهذا الحذاء الذي يصل للركبة مع الزخرفات على مقدمته، وهاهو الآن أصبح متاح للبيع، فلنسارع لاقتنائه!
 
ما رأيك بهذه القطع العشرة المميزة التي اخترناها لك اليوم؟ شاهديها واختاري القطعة المفضلة بالنسبة لك.