إكتشفي الفستان الذي يليق بأجمل أكسسوارات العيد!

MAISON MARTIN MARGIELA Belt

MAISON MARTIN MARGIELA Belt

MAISON MARTIN MARGIELA Ring

MAISON MARTIN MARGIELA Ring

KOTUR Box Clutch

KOTUR Box Clutch

KENNETH JAY LANE Earrings

KENNETH JAY LANE Earrings

CHALAYAN

CHALAYAN

JIMMY CHOO Pumps

JIMMY CHOO Pumps

CHALAYAN

CHALAYAN

إعداد: ماري الديب
 
بحلول العيد لا تجعلي الحيرة تنتابك في اختيار ملابسك، لا شك أنك تسعين دائماً إلى الظهور  بأجمل إطلالة  وأبهى حلة، ليس عليك سوى أن تختاري ماهو مريح وملائم لك بادرجة الأولى، وثانياً ما هو ملائم لأهمية هذه المناسبة.
 
إن كنت من عشاق الموضة والباحثات عن إطلالة كلاسيكية أنيقة ليوم العيد، نحن اخترنا لك إطلالة تستوحي منها إطلالتك لهذا اليوم المميز، وهي عبارة عن فستان Maxi من الكريب الأسود من Chalayan سادة وبأكمام طويلة، مع هذا الفستان الأنيق حتماً أنت بحاجة إلى حذاء فخم وبالكعب العالي، لذا نحن اخترنا لك حذاء من Jimmy Choo مصنوع من جلد الغزال ومتألق بحبات لؤلؤ رمادية مع الكريستال من الناحية الأمامية والخلفية، وأكملنا إطلالتك بحزام خصر من القطع الفضية الطولية بأشطة قطنية سوداء تربط من الناحية الخلفية.
 
لا تكتمل جاذبية هذه الإطلالة من دون حقيبة اليد المناسبة، اخترنا لك حقيبة العلبة الصغيرة Clutch Box من Kotur، من الساتان الأسود مع حبات الكريستال الموزعة عليها بشكل عشوائي، هذه الحقيبة ملائمة للحذاء بشكل كامل. وأخيراً اخترنا لك مجموعة من الإكسسوارات من أحجار السواروفسكي عبارة عن خايم ثلاثي من Maion Martin Margiela و أقراط ناعمة من Kenneth Jay Lane.
 
من هذه القطع استوحي إطلالتك الكلاسيكية الفخمة ليوم العيد.