إطلالة رائعة بمناسبة العيد الوطني السعودي!

Stella McCartney

Stella McCartney

Maria Black

Maria Black

Prabal Gurung

Prabal Gurung

Lanvin

Lanvin

J.Crew

J.Crew

Chloe

Chloe

Christian Louboutin

Christian Louboutin

Bottega Veneta

Bottega Veneta

هي: هلا جرجورة 
 
يصادف يوم الغد العيد الوطني السعودي، حيث تتلون البلاد بألوان العلم (الأخضر والأبيض) احتفالاً بهذا اليوم المميز. وحتى تبدين بإطلالة أنيقة ومناسبة لهذا اليوم نسقنا لك مجموعة من أجمل الملابس والإكسسوارات جمعت بين ألوان العلم بالإضافة للمسات من الذهبي حتى نضفي إشلااقة وبريق. 
 
إطلالة ناعمة، ومحتشمة قمنا بتنسيقها للسيدة السعودية، وبإمكانك اعتمادها إن كنت تبلغين من العمر 20 سنة أو حتى 60، حيث أنها تليق وتناسب مختلف الأعمار. عبارة عن سروال بأرجل عريضة باللون الأخضر الداكن من Prabal Gurung، مع قميص باللون الأبيض وبتصميم كلاسيكي من Chloe، واخترنا معهم حذاء ذو كعب متوسط الإرتفاع وبألوان هادئة تدرجت بين الزيتي، الذهبي والبيج من Christian Louboutin، وحقيبة باللونين الأبيض والذهبي من Lanvin. ولاتكتمل أي إطلالة من دون الإكسسوار المناسب لذلك اخترنا لك عقد بتصميم معاصر ورائع من J.Crew وخاتم باللون الذهبي من Maria Black. اختاري مع هذه الإطلالة وشاح كالذي اخترناه لك من Stella McCartney، ونظارات شمسية أنيقة وذات حجم كبير باللون الأخضر أيضاً من BottegaVeneta. 
 
اعتمدي هذه الإطلالة ليوم الغد أو استوحي منها إطلالة مشابها، لتعبري عن تفاعلك في العيد الوطني السعودي بكل أناقة، رقي واحتشام، وبالتأكيد لتكوني مواكبة لأحدث صيحات الموضة.