تألقي أناقة مع موضة الـ Polka Dots

Oscar De La Renta

Oscar De La Renta

Michael Kors

Michael Kors

Pollini

Pollini

Saint Laurent

Saint Laurent

Marc By Marc Jacobs

Marc By Marc Jacobs

Louboutin

Louboutin

Givenchy

Givenchy

Jill Stuart

Jill Stuart

Lanvin

Lanvin

Desigual

Desigual

قام المصممون لموسم خريف هذا العام بطرح تصاميم استعادوا من خلالها موضة retro كلاسيكية بالحفاظ على نقشاتها و رسوماتها مع إضافة لمسة إبداعية تجسدت في أشكال ونقوش هندسية مبتكرة. وتعتبر موضة البولكا دوتس Polka Dots المنقطة واحدة من بين هذه التصاميم المستوحاة من الصيحات الجريئة لفترة الخمسينات؛ و التي باتت رائجة جدا هذا الموسم.  
 
ليس بوسع موضة البولكا دوتس ابتكار إطلالة شبابية جميلة فحسب، وإنما بإمكانها أيضا إضفاء حلة عصرية تتميز بمزيد من الأناقة والجمال، وكل ذلك يتوقف على أسلوب ارتدائها.  
 
عند اختيار فستان منقط ملون، يجب الحرص على إضافة حزام مناسب لتحديد الخصر. وبتنسيقه مع أكسسوارات مناسبة بسيطة وماكياج خفيف؛ سيساعد ذلك على إضفاء إطلالة شبابية أنيقة.  
 
كما يمكن للمزج بين الستايل المنقط مع رسوم و نقشات أخرى أن يكون طريقة أخرى لإعادة إدراج هذه الموضة retro في أناقتك بأسلوب حيوي مرح و ناعم. ويتجلى سر الحصول على إطلالة أنيقة بهذه الطريقة في الجمع بين نقشات و رسوم ذات ألوان مماثلة.
 
أما إنت كنت ممن تجدن بأن هذه الموضة تعتبر جريئة أكثر من اللازم بالنسبة لهن، فماعليك سوى إضافة وشاح أو حقيبة منقطة بأسلوب البولكا دوتس لتجعلي إطلالتك جذابة ومثيرة ومواكبة لهذه الموضة.