إطلالتك الكلاسيكية بالأرجواني

J.CREW

J.CREW

PEDRO DEL HIERRO MADRID

PEDRO DEL HIERRO MADRID

GIANVITO ROSSI

GIANVITO ROSSI

FENDI

FENDI

Dolce & Gabanna - Enchanted Sicily

Dolce & Gabanna - Enchanted Sicily

By Malene Birger - Klarinet

By Malene Birger - Klarinet

هي: ماري الديب
 
كل فتاة تسعى إلى الظهور بإطلالة أنيقة ومناسبة، وقد تشعر بالحيرة عند اختيارها لقطع ملابسها وتنسيقها سويةً. فلكل إطلالة قطعها الخاصة، لكن بطريقتك واسلوبك الخاص يمكن أن تجمعي بين عدد من القطع وتكوني أنيقة وفاتنة.
 
ولإطلالة مبتكرة وكلاسيكية معاً، إخترنا لك مجموعة قطع من الملابس التي طغى اللون الأرجواني عليها، هذا اللون الملائم  لفصل الخريف، وهي عبارة عن تنورة متوسطة الطول من الجلد الخمري وذات الخصر العالي من Pedro Del Hierro Madrid، نسقيها مع قميص أبيض من J-Crew وننصحك بإغلاق أزراره جميعها إلى الأعلى، وقومي بوضع عقد ذهبي اخترناه لكل من Fendi مزين بثلاث زهور أضيف إليها كرستال سواروفسكي تحت الياقة لتحصلي على لوك عصري، وحذاء باللون الخمري أيضاً ذي الكعب العالي والمقدمة الرفيعة من Gianvito Rossi، واخترنا لك حقيبة Enchanted Sicily من مجموعة Dolce & Gabanna لخريف 2014 المطرزة بالزهور، والتي بإمكانك حملها بواسطة المقبض العلوي أو حزام الكتف المنفصل. أكملي إطلالتك بخاتم  Klarinet الذهبي اللون ذي التصميم المعاصر من By Malene Birger.
 
ألقي نظرة على هذه القطع، التي بإمكانك أن تستوحي منها إطلالتك الكلاسيكية الأنيقة والملائمة للزياراتك المسائية ومناسباتك الرسمية.