الرمادي.. اللون الأجمل لجميع النساء!

هي: هلا جرجورة 
 
هناك بعض الألوان التي تليق بالنساء الشقراوات ولا تليق بالسمراوات، وألوان أخرى تناسب المرأة النحيفة ولاتناسب الممتلئة، وألوان تناسب ذوات البشرة الداكنة ولاتناسب صاحبات البشرة الفاتحة... غير أن هناك لوناً يناسب جميع النساء بمختلف الأشكال والأعمار، وهو اللون الأكثر رواجاً لهذا الموسم. بالتأكيد أنه اللون الرمادي. 
 
رغم من أن اللون الرمادي يعتبر لونا حياديا، وكُثُر لا يصنفونه حتى من الألوان، غير أنه هذا الموسم هو أحد أهم صيحات الموضة، وقد اعتمده معظم مصممي الأزياء، والاكسسوارات في تصميماتهم، فرأيناه يكتسح منصات عروض الأزياء، ومن قد هذا اللون بطريقة رائعة ولإطلالة كاملةDolce&Gabbana، Altuzarra، Chanel، Jason Wu، Jil Sander، BottegaVeneta، وغيرهم...
 
لاحظنا درجات متعددة للون الرمادي، تفاوتت بين الفاتح والداكن، والرمادي المال للأسود أو المائل للبيج، وقد رأيناها في معظم الأحيات يُعتمد لإطلالة كاملة، وأحياناً يُدمج مع لون آخر كالفضي، الذهبي، الأزرق أو الأسود، وأحياناً مع ألوان قوية وجريئة. 
 
وقد استخدم هذا اللون على الملابس وخاصة المعاطف، وكذلك على الإكسسوار من أحذية وحقائب. اعتمديه هذه الشتاء لإطلالة كاملة أنيقة، أو نسقيه مع ألوان أُخرى، وزينيه بأجمل الإكسسوار حتى تتميزي بأسلوب معاصر، بسيط، وكله أناقة.