اخطي خطوة مُتقدمة مع أحذية الموسم القادم!

Gucci

Gucci

Givenchy

Givenchy

Jimmy Choo

Jimmy Choo

Marc Jacobs

Marc Jacobs

Versace

Versace

Redvalentino

Redvalentino

Gianvitto Rossi

Gianvitto Rossi

Dolce & Gabbana

Dolce & Gabbana

Balmain

Balmain

Alexander McQueen

Alexander McQueen

Burberry Prorsum

Burberry Prorsum

Charlotte Olympia

Charlotte Olympia

Christian Louboutin

Christian Louboutin

Alaia

Alaia

إعداد: هلا جرجورة 
مازلنا في موسم الصيف، ومازال يفصلنا شهر عن الخريف، غير أن الموضة دائماً سبّاقة ودائماً مُتقدمة بخطوة إلى الأمام، لذلك بدأ المصممون يعرضون مجموعاتهم لموسم ما قبل الخريف والخريف وخاصة اللإكسسوارت للبيع، وحتى تبقين مواكبة للموضة وسبّاقة، اخترنا لك اليوم مجموعة من أجمل أحذية الموسم المقبل لتختاري منها منذ الآن ما يعجبك.
 
تصميمات مختلفة ورائعة ميّزت موضة الموسم المقبل، وبارغم من أننا لم نمل بعد من ارتداء الأحذية الصيفية غير أن مع مجموعة أحذية ماقبل الخريف والخريف ستجعلنا لانستطيع الإنتظار حتى انتعالها، وتنسيقها مع ملابسنا، وبإمكاننا أن بدأ بذلك منذ الآن حيث أنها ملائمة لهذا الوقت من السنة وخاصة ان هناك الكثير من الساندالات والتصميمات المفتوحة حتى على الأحذية التي تصل للكاحل. 
 
Burberry Prorsum قدم مجموعة رائعة من أحذية الكاحل أو الـ Ankle Boots بألوان ورسومات رائعة رُسمت باليد، بينما لدى Balmain لاحظنا احساس السفاري وخاصة من خلال الأحذية المصنوعة من الحبال المجدولة والتي تلتف على الساق بطريقة مميزة. Alexander McQueen قدم ساندال صيفي جديد باللون الفضي مُزين بورق الشجر للمناسبات الرسمية، بينما Charlotte Olympia فقد اختارت اللون الذهبي اللامع على ساندال زين مُقدمته وجش اسطوري آسيوي، بينما دار Versace فقد قدم صيحة جديدة للأحذية أعتقد أنها ستكون الأكثر رواجاً بين عاشقات الموضة، وهي حذاء يشبه الجزمة من الأمام غير أنه مفتوح من الخلف مع مقدمات رفيعة. 
 
وDolce & Gabbana قدموا أروع وأفخم الأحذية المُسطحة والمُرصعة بالأحجار والكريستال والمصنوعة من أقمشة فاخرة كالبروكار والجاكار. وغيرهم...
 
مهما كان ذوقك وأسلوبك في الموضة ستجدين ما يرضيكي ويناسبك ضمن مجموعة أحذية ماقبل الخريف والخريف، اختاري منها وكوني السبّاقة في الموضة.