أكثر الفساتين أناقة لجميع المناسبات

إعداد: هلا جرجورة
 
لجميع النساء على مختلف مهنهن، بغض النظر إن كُنَّ ربّات بيوت، أو سيدات أعمال، أو أي مهنة أُخرى، يكون لديهن العديد من المناسبات اليومية، أو الأسبوعية، ومعظمهن يقعن في حيرة عند اختيار الملابس الملائمة لهذه المناسبات، لذلك الخيار الأفضل والأكثر أناقة هو الفساتين التي تصل للركبة. 
 
تعتبر هذه الفساتين أنيقة، كلاسيكية وتناسب مختلف المناسبات الرسمية، أو اليومية، وحتى لأوقات العمل والاجتماعات. وهذا النوع من الفساتين لايخرج أبداً من الموضة وهو رائج منذ ثلاثينيات القرن الماضي، ويُعاد تصميمه بطرق مبتكرة في كل عام. وهذا الموسم كان له حصته الكبيرة من الموضة أيضاً حيث رأيناه في الكثير من عروض أزياء موسم ربيع وصيف 2014 مثل Dior، Burberry Prorsum، Lanvin، Balmain، Elie Saab، Dolce & Gabbana وغيرهم... وقد قدمه كل منهم على طريقته الخاصة حيث رأينا منه التصميم العريض، ومنه الضيق، منه بأكمام طويلة، ومنه من دون أكمام، ووأحياناً بقصّات رسمية جداً تصلح للسهرات، وأحياناً أكثر عملية تصلح للمناسبات اليومية. وستستمر هذه الموضة بنفس القوة لموسم خريف وشتاء 2014-2015 وقد بدأنا نراها منذ الآن في مجموعات الـ Pre-Fall. 
 
بسبب طول هذه الفساتين الذي يصل للركبة، وقصاتها التي تعتبر كلاسيكية فهي تُعد من أكثر الخيارات أناقة في الملابس وملائَمة لمختلف المناسبات، ارتديها مع حذاء ذو كعب وحقيبة صغيرة للإطلالات الرسمية، أو مع حذاء بكعب منخفض وحقيبة كبيرة للمناسبات الأقل رسمية، ولاتنسي تزينها بعقد كبير، أو بحلق مميز، فالإكسسوارت ضرورية لإتمام أي أي إطلالة. 
 
اخترنا لك مجموعة مميزة من هذه الفساتين لموسم الصيف وموسم ما قبل الخريف اختاري منها ما يعجبك، وارتديها لمناسباتك القادمة، أو حتى في فترة العيد، لإطلالة أنيقة، ومميزة.