حقائب مميزة لتضيف المرح لإطلالتك

Sylvia Toledano

Sylvia Toledano

Sarah's bag

Sarah's bag

Sarah's bag

Sarah's bag

Sophia Webster

Sophia Webster

Stella McCartney

Stella McCartney

Newbark

Newbark

Diane von Furstenberg

Diane von Furstenberg

Fendi

Fendi

Moschino

Moschino

Charlotte Olympia

Charlotte Olympia

هي: هلا جرجورة 
 
لا تكتمل أي إطلالة نعتمدها مهما كانت أنيقة من دون حقيبة اليد المناسبة لها، والنساء تعتبر حقائب اليد الصغيرة منها أو الكبيرة صديقتهن المفضلة حيث يحفظن بها جميع مقتنياتهن الشخصية الثمينة أو اليومية. فما رأيك بحقيبة يد جديدة بتصاميم مبتكرة لتضيف المرح والأناقة لإطلالتك؟ 
 
قدم مصممو الإكسسوارات والأزياء حقائب مبتكرة عبروا فيها عن أفكارهم المجنونة والمبدعة، على اعتبار أنه بالإمكان أن تكون الحقيبة مجنونة بتصميمها أكثر من الملابس، وقد رأينا أشكال غير اعتيادية منها إن كان من ناحية الشكل، أو العبارات التي كتبت عليها، فـMoschino قدم مجموعة من الحقائب على شكل جاكيتات بطريقة مميزة وCharlotte Olympia كعادتها صممت مجموعة جميلة ومبتكرة من الحقائب مع عبارات تعبر بطريقة مرحة عن من تحملها، أما Fendi فقد أعاد تصميم حقيبة Peekaboo الكلاسيكية بطريقة معاصرة حيث زينها برسومات مرحة تظهر من داخلها، وكذلك مصممة الحقائب اللبنانية Sarah Beydoun التي تبتكر دائماً أغرب الحقائب وفي كل مجموعة تفاجئنا بأفكار جديدة وخلّاقة. 
 
إخترنا لك مجموعة من هذه الحقائب ذات الأفكار المبتكرة لتحمليها مع إحدى إطلالاتك الصباحية، أو المسائية لتضيفي المرح والتميز والأناقة المطلوبة لتكوني معاصرة ومواكبة لأحدث صيحات الموضة.