تزيّني بقلادة من فندي

Fendi

Fendi

Jason Wu

Jason Wu

Michael Kors

Michael Kors

J.Crew

J.Crew

Hervé Van der Straeten

Hervé Van der Straeten

Fendi

Fendi

Christian Louboutin

Christian Louboutin

هي: ماري الديب
 
فندي من رواد الموضة الإيطالية الفاخرة، يبرع في تصميم الأزياء والإكسسوارات والعطور. فكل فتاة أو امرأة تحلم بأن تنتقي قطعة من تصاميه الرائعة. 
 
دائماً يحرص على تقديم تصاميم كلاسيكة فاخرة تناسب كل ذوق. ونحن اخترنا لك قلادة رائعة في تصميمها من المعدن الذهبي بثلاث طبقات مع حزام جلدي رفيع. هذه القلادة تضفي إلى مظهرك لمسة رومنسية مميزة. 
 
وإن كنت تبحثين عن لوك أنيق وساحر، اخترنا لك إطلالة فاتنة من الملابس والإكسسوارات تناسب هذه القلادة. عند ارتدائك لقلادة Hammered Gold – Plated Brass من Fendi اختاري قميصاً أو كنزة ذو قبة مفتوحة لتظهري جمال وروعة هذه القلادة، نحن اخترنا لك قميصاً أبيض مرهفاً من الحرير من تصميم Jason Wu ضعيه تحت بنطال مسقيم الساق Straight – Leg اخترناه لك أزرق اللون من قماش الشانتون الذي يمزج الحرير والقطن من تصميم J- Crew، هذا التصميم يمنحك قامة رشيقة وجذابة.
 
ولتكتمل أناقتك اخترنا لك حذاء رائع الجمال عالي الكعب من أروع تصاميم المصمم Christian Louboutin من البلاستك مع الجلد الأسود والذهبي وClutch Gia من تصميم Michael Kors  بالجلد الأسود والقفل الذهبي. وأخيراً تزيني بخاتم ذهبي من تصميم Herve’ Van Der Straeten.
 
هذه الإطلالة ملائمة لمناسباتك الرسمية وكذلك لدعوات الإفطار والسحور الرمضانية.