كيف تحولين فستانك الأسود البسيط الى أجمل فستان؟

Victoria Beckham

Victoria Beckham

Kenneth Jay Lane @ Net-a-Porter

Kenneth Jay Lane @ Net-a-Porter

Christian Louboutin Bollywood Boulevard 120 Satin PVC Black

Christian Louboutin Bollywood Boulevard 120 Satin PVC Black

Bottega Veneta

Bottega Veneta

Balenciaga

Balenciaga

هي: هلا جرجورة
 
"عند الحيرة عليك اختيار اللون الأسود" هذه هي المقولة الأشهر في ما يتعلق بالموضة، عدا عن ميزات اللون الأسود في جعل الجسم يبدو أنحف والقوام أكثر رشاقة، لذلك نعمد نحن النساء على اختيار الفستان الأسود لمعظم مناسباتنا الرسمية واحتفالاتنا الكبيرة، لكن في كثير من الأحيان يصيبنا الملل منه ونشعر بأننا نكرر نفس الاطلالة بالرغم من تغيير الفستان. فكيف ترتدين فستانك الأسود البسيط بأجمل وأفضل طريقة وتجعلين إطلالتك متجددة وملفتة؟ 
 
عليك أولاً اختيار فستانك المفضل من اللون الأسود والذي يليق بقوامك ويناسب أسلوبك بغض النظر عن طوله وشكله، ونحن قد اخترنا هذا الفستان البسيط لكن الأنيق من Victoria Beckham، ومن ثم يكمن السر في الاكسسوارات التي ستختارينها لاتمام هذه الاطلالة، حيث عليها أن تكون بارزة وجذابة، وأهمها الحذاء الذي يجب أن يكون مميز التصميم. وقد اخترنا حذاء من تصميم Christian Louboutin باللون الأسود يدخله البلاستيك الشفاف ومقدمته مزينة بحبات الكريستال، وجمال الحذاء سيطغى على الاطلالة بكاملها، أما الحقيبة فعليك باختيار لون قوي ليضيء الاطلالة ونحن اخترنا اللون الأحمر الذي يناسب اللون الأسود كثيراً على حقيبة Bottega Veneta الكلاسيكية، وأن بامكانك اختيار أي لون قوي آخر. وبالنسبة للمجوهرات يجب أن تكون مميزة وتصميمها لافت للنظر ويفضل أن تختاري الكبيرة منها لأن اللون الأسود سيطغى على الناعمة والصغيرة منها. وقد اخترنا نحن عقداً بتصميم مبتكر باللونين الأبيض والأسود من Kenneth Jay Lane وسوارا جميلا من Balenciaga. 
 
عليك دائماً تذكر أن في الموضة مايهم هو الأسلوب المميز وكيف تنسقين ملابسك والاكسسوارات المناسبة التي تختارينها، ودائماً حاولي أن تضيفي لمساتك الخاصة التي ستجعل أي اطلالة جميلة ومختلفة.