Bomber Jacket موضة ربيعية أصيلة

Fall 2014 1

Fall 2014 1

إعداد: أريج عراق
 
إلى جانب عروض الأزياء الشهيرة، مازالت إطلالات الشارع في أسابيع الموضة تلهمنا لاختيار المناسب لكل المواسم، وفي موسم الربيع، موسم الألوان والبهجة، يأتي Bomber Jacket كشريك أصيل لا يغيره الزمن، لكنه فقط يضع لمساته عليه بما يناسب تطور الأذواق، فكيف يمكنك أن ترتديه هذا الربيع؟ 
 
إذا فكرت في اختيار اللون الأبيض للجاكيت المنفوش Bomber Jacket، فيمكنك في هذه الحالة ارتداء بنطلون أسود ضيق من الجلد معه، وحبذا لو كان الجاكت نفسه مزيناً بلون آخر مثل الأزرق دون إفراط، سيكون هذا رائعاً.
 
أما إن كنت من هواة الجينز المقطع، فإن جاكيت تركوازي مطبوع مع T – Shirt رمادي سيكون مناسباً جداً.
 
إن كنت تفضلين أن يكون الجاكت نفسه من الجلد الأسود، فيمكنك أن تستعيني بإطلالة Sarah Jessica Parker، وتختاري معه بنطلون من الجينز الأزرق الضيق وT – Shirt رمادي أيضاً.
 
كل هذه الأنماط تميل للشتاء أكثر، أما الربيع فتجدينه حاضراً في جاكت متعدد الألوان، يجمع بين الأصفر والأحمر والأسود، مع جيب قصيرة واسعة من نفس الألوان تقريباً، مع Top أسود وجوارب سوداء داكنة.
 
النمط الآسيوي أيضاً له حضوره المهم، فيمكنك اختيار جاكيت بنقوش آسيوية رائعة وأكمام سوداء، مع جيب سوداء ضيقة، وقبعة يابانية الطابع.
 
عودة إلى ألوان الربيع المبهجة، مع جاكت يجمع بين الأبيض والأزرق والأحمر، وبعض الرسومات الكارتونية الشهيرة، مع جيب قصيرة واسعة من نفس الألوان، وTop أبيض قصير.
 
لا يمكن أن يخلو أي نمط من الفساتين المطبوعة الأنيقة، فإذا كنت تفضلين فستاناً منقوشاً بالورود بالأبيض والأسود، فإن جاكيت بلون زيتي فاتح، سيكون رائعاً عليه.
 
يظل اللون الوردي أحد أهم عناوين الربيع، فإذا قررت اختياره للجاكيت، فيمكنك أن تختاري معه جيب فضية رقيقة، وبلوزة وردية من نفس اللون، مع وشاح رقيق حول الرقبة بالأبيض والأسود.
 
الشكل الرياضي الواضح يحتاج لما يكسره، فيمكنك معه أن ترتدي جيب مقلمة بالأبيض والأسود، خاصة إذا كان الجاكت نفسه بلون أزرق زاهٍ.
 
الإطلالة الكلاسيكية الحقيقية يمكنك أن تشاهديها مع الجميلة Karolina Kurkova، التي اختارت الأبيض والأسود بأناقة، دون الكثير من التفاصيل.