فساتينك الصيفية بأحلى الورود

إعداد: هلا جرجورة
 
الورود بمختلف أشكالها وألوانها وأحجامها هي الطبعة الأكثر رواجاً هذا الموسم وحتى أننا رأيناها في شكل جديد هذا العام وهو الـ3D أو الورود النافرة. وقد توزعت على الكثير من الملابس والاكسسوارت وخصوصاً الفساتين الصيفية الجميلة التي ستزين خزائننا واطلالاتنا.
 
باتت طبعة الورود مرتبطة بفصلي الربيع والصيف، حيث تمتئ واجهات المحلات ومنصات عروض الأزياء بها، ونبدأ برؤية العديد من النساء يعتمدنها بألوان زاهية ومنعشة وخاصة على الفساتين. 
 
وهذا العام لن نقع في حيرة حين اختيارنا لاحدى هذه الفساتين فهناك مجموعة كبيرة منها رأيناها لدى دور الأزياء مثل Elie Saab الذي نشر وروده الملونة على قماش الفستان الابيض، وDolce & Gabbana اللذين زرعا فساتينهما بورود نافرة وAlberta Ferretti التي تحول عرضها الى حديقة ربيعية خلابة، بالاضافة الى العديد منهم مثل Givenchy، Oscar de la Renta، Moschino... 
 
سواء كنت تفضلين الألوان الداكنة منها أو الفاتحة فستجدين ما تبحثين عنه لأن الاثنين رائجان، ولكن ان كنت تمتلكين جسداً ممتلئاً فيفضل أن تختاري الداكنة منها وذات النقشة الناعمة، والعكس بالعكس.
 
ارتديها مع حذاء مدبب المقدمة لاطلالة رسمية أو مع ساندال بكعب عال من القش لاطلالة أكثر عملية أو مع باليرينا Ballerina لاطلالة شبابية مرحة.