سراويل الجلد الأكثر رواجاً... ارتديها بأفضل طريقة

Haider Ackermann

Haider Ackermann

Lily Aldridge

Lily Aldridge

Lauren Conrad

Lauren Conrad

Kendall Jenner

Kendall Jenner

Maison Martin Margiela

Maison Martin Margiela

Olivia

Olivia

Victoria Beckham

Victoria Beckham

Saint Laurent 3

Saint Laurent 3

Rosie Huntington

Rosie Huntington

Jourdan Dunn

Jourdan Dunn

Joseph

Joseph

Emily VanCamp

Emily VanCamp

DKNY

DKNY

Burberry London

Burberry London

Gucci

Gucci

Gwyneth Paltrow

Gwyneth Paltrow

J Brand

J Brand

Heidi Klum

Heidi Klum

Anja Rubik

Anja Rubik

إعداد: هلا جرجورة
 
تلاقي السراويل الجلدية رواجاً شديداً منذ عدة أعوام، وخاصة في موضة السيدات، حيث كانت في الماضي مرتبطة فقط بنجوم الروك أند رول، وبراكبي الدراجات النارية، أما اليوم فقد أصبحت من أهم القطع الواجب توفرها في خزانة النساء المحبات للموضة. ولم تعد هذه السراويل حكراً لملابس السهرة فحسب، بل أصبحت تناسب جميع أوقات اليوم وجميع المناسبات، لكن عليك أن تعرفي كيف ترتديها بأفضل طريقة.
 
اختيار اللون الملائم: في البداية عليك اختيار سروال الجلد باللون الملائم. إن كنت تمتلكين قواماً ممتلئاً اختاري الألوان الداكنة كالأسود، الكحلي والزيتي، وان كان قوامك نحيفاً فلا مانع من اختيار ألوان فاتحة أو قوية كالبيج، والأحمر، أو حتى الأبيض.
 
اختيار القماش الأنسب: هناك عدة أنواع من الجلد التي تستخدم في صناعة السراويل الجلدية الضيقة، ومنها الجلد العادي من دون لمعة وهذا النوع يناسب الأجسام الممتلئة أكثر حيث تخفي عيوب الجسم وخاصة ان كانت من قماش سميك، وهناك الجلد اللميع وهذا النوع يظهر عيوب الجسد بطريقة واضحة حيث أنه يعكس الضوء مثله مثل الجلد بالألوان المعدنية وهذا النوع يجب أن ترتديه النساء ذوات القوام النحيف.
 
اختيار السروال الملائم للمناسبة الملائمة: لكل مناسبة لباسها الخاص، لذلك عند ارتدائك للسراويل الجلدية أن تحددي المناسبة التي تودين حضورها، فمثلاً ان كنت ترغبين بحضور مناسبة رسمية بامكانك اختيار السراويل الجلدية اللميعة او بألوان معدنية كالذهبي والفضي، أما للمناسبات الصباحية والعملية فقماش الجلد الناشف وبألوان داكنة وخاصة الأسود هو الأنسب لها. 
 
اختيار القميص أو الـ top المناسبة: اختيار القميص المناسب هو أيضاً مرتبط بالمناسبة، فالـ Tshirt القطنية مع سروال الجلد موضة رائجة جداً وخاصة لفترات الصباح أو المناسبات العملية، أما القمصان الحريرية والشفافة فهي مناسبة جداً للمناسبات الرسمية وتعطي الاطلالة فخامة وجاذبية.
 
الحذاء المناسب: مختلف أنواع الأحذية تناسب السراويل الجلدية، فان كنت ترغبين بارتدائه لمناسبة مسائية أو لسهرة رسمية اختاري الأحذية ذات المقدمات الرفيعة والكعب العالي فهي تناسبها تماماً، أما للاطلالة الصباحية فالأحذية الرياضية الـSneakers رائجة جداً معها، أو الأحذية المسطحة الـBallerinas خيار ملائم أيضاً، لكن عليك بالابتعاد عن الجزم الجلدية ذات الساق العالية فهي ستبدو قبيحة جداً مع السراويل الجلدية. 
 
بامكانك دائماً اعطاء اطللاتك المؤلفة من السروال الجلدي حركة مميزة وذلك بارتداء بليزر مميز، أو جيليه عصرية، أو باختيار اكسسوارات ذهبية أو فضية ملائمة، واحرصي على أن تبتعدي عن ارتداء الجاكيت الجلدي معها الا ان كنت تفكرين بارتداء طقم جلدي وهو ليس رائج على الاطلاق. 
 
اقتني السروال الجلدي المناسب وارتديه بالطريقة التي تفضلين والتي تلائم قوامك بناء على نصائحنا، أو استوحي من اطلالات النجمات التي اخترناها لك بهذه السراويل وستضمنين اطلالة عصرية وجذابة.