حين تتحول البجعة والنظارات الشمسية إلى حقائب يد!

Moschino

Moschino

Fendi

Fendi

Jil Sander

Jil Sander

Olympia Le Tan

Olympia Le Tan

Edie Parker

Edie Parker

Charlotte Olympia

Charlotte Olympia

Anya Hindmarch

Anya Hindmarch

Chanel

Chanel

Charlotte Olympia 2

Charlotte Olympia 2

Charlotte Olympia

Charlotte Olympia

Alexander McQueen

Alexander McQueen

إعداد: هلا جرجورة
 
تأخذ الموضة أحياناً اتجاهات غريبة وغير مألوفة، حيث يعمد مصممو الأزياء الى ترجمة أفكارهم المبدعة والتي تكون مجنونة في بعض الأحيان الى تصميمات ملابس وأكسسوارات ما تلبث أن تصبح رائجة جداً، نشتريها ونرتديها جميعنا، وخاصة مهووسات الموضة، وهذا الموسم كانت الغرابة من نصيب الحقائب حيث رأينا العديد منها بأشكال وألوان لا تخطر على بال!
 
هل ممكن أن تتخيلي نفسك تحملين حقيبة على شكل بجعة؟ أو هل ممكن أن تتحول النظارات الشمسية الى حقيبة؟ كل ذلك معقول حين يقرر مصممو الأزياء ذلك، حيث رأينا العديد منهم وعلى رأسهم مصممة الاكسسوار الشهيرة Charlotte Olympia يقدمون تصميمات حقائب يد غريبة، فمجموعتها الجديدة ضمت حقائب على شكل فواكه، وآلة تصوير، ونظارات شمسية وكثير من الأشياء...
 
كذلك مجموعة Moschino ضمت العديد من الابتكارات غير الاعتيادية وخاصة بعد أن أصبح Jeremy Scott المدير الابداعي لها حيث رأينا حقائب على شكل جاكيتات، وأخرى على شكل بجعة باللون الزهري، والكثير من الغرابة. كذلك وحوش Fendi المصنوعة من الفرو والتي زينت العديد من تصميات آخر مجموعاته، وكانت مصدر الوحي الأساسي للحقائب. وChanel كان قد احتفل بعطر الدار المفضل Chanel N5 حيث قدم حقيبة بلاستيكية لها شكل القارورة، وحققت نسبة مبيعات عالية جداً. ومؤخراً أخذت مصممة الحقائب Anya Hindmarch تنال شهرة واسعة من حقائبها التي لها تصميمات بعيدة كل البعد عن الكلاسيكية، حيث تستخدم مواد جديدة ومبتكرة دائمة مثل هذه الحقيبة المعدنية باللون الذهبي والتي لاقت رواجاً عالياً بين عاشقات الموضة.
 
لكن يبقى السؤال هل ستجرؤين أنت يوماً على حمل هذه الحقائب؟ وهل من الممكن أن تكملي اطلالتك بحقيبة على شكل بجعة أو حبة أناناس؟ شاركينا رأيك.