تنانير يجب أن نقتنيها هذا الصيف

إعداد: هلا جرجورة
 
التنورة هي من أهم القطع الواجب توفرها في خزانتنا لفصل الصيف، فهي مريحة، عملية وتعطي احساساً جميلاً بالأنوثة، فضلاً عن كونها أنيقة. ولهذا الصيف موضة التنانير رائجة جداً على مختلف أشكالها وألوانها، وسنتعرف اليوم الى أنواع التنانير التي يجب أن نقتنيها هذا الصيف.
 
التنورة القصيرة: التنانير القصيرة هي المفضلة لدى الكثيرات وخاصة في فصل الصيف، فهي تعطي احساساً بالمرح، اختاري منها تلك ذات الألوان الهادئة وذات القصة الضيقة وارتديها مع قميص قطني لاطلالة مميزة. 
 
التنورة الجلدية: التنانير ذات الأقمشة الجلدية رائجة جداً هذا الصيف، لكن أقمشتها تختلف عن تلك الشتوية، فهي أقل سماكة وأكثر خفة، اختاريها باللون الأسود أو بالألوان القوية كالأحمر أو النيلي لاطلالة جذابة. 
 
التنورة الضيقة التي تصل للركبة: انها من أكثر أنواع التنانير أناقة، وخاصة ان كنت امرأة عاملة، ارتديها للعمل مع قميص حريري وحذاء ذي كعب عالي وستكونين الأكثر أناقة في المكتب. 
 
التنورة الجينز: قماش الجينز قماش صيفي عملي، وهذا العام رأينا العديد من التنانير المصنوعة من هذا القماش، ارتديها مع قميص مخطط لاطلالة بحرية جميلة. 
 
التنورة الطويلة: منذ عدة مواسم والتنانير الطويلة تلاقي اقبالاً شديداً بين الفتيات، فهي تحل محل البنطلون لكن بطريقة أجمل، اختاري منها ألوان الباستيل الهادئة وارتديها مع قميص قطني أبيض واكسسوار ذهبي. 
 
التنورة العريضة التي تصل للركبة: جميلة جداً هذه التنانير وقد قدم مصممو الأزياء هذا الموسم العديد من الألوان والأقمشة المختلفة منها. ارتديها مع حزام على الخصر وساندال ذي كعب عال واحتفلي بانوثتك. 
 
التنورة ذات الثنيات: عادت بقوة هذا الموسم موضة الملابس مع الثنيات وخاصة على التنانير، اقتني منها تلك ذات الألوان المعدنية كالذهبي أو الفضي فهي من الأكثر رواجاً. 
 
التنورة بطبعة الورود: طبعات الورود منتشرة بقوة هذا الموسم،على الملابس كما على الاكسسوار، والتنانير كان لها حصتها الأكبر من هذه الطبعات، ارتديها مع قميص بلون واحد حتى تبرزي جمال التنورة. 
 
التنانير بالقماش الشفاف: تتمتع هذه التنانير بالرهافة والأنوثة المطلقة، وخاصة الطويلة منها، ارتديها مع سويتشرت قطنية لخلق تناقض جميل في أسلوبك. 
 
مهما اختلفت قصة التنورة أو لونها تبقى المفضلة لنا نحن النساء، اختاري من هذه المجموعة ما يبناسبك ويناسب ذوقك وسنك.