جددي خزانتك لهذا الربيع بهذه القطع

Jil Sander

Jil Sander

Hermes

Hermes

Lanvin

Lanvin

حقيبة ظهر من Stella McCartney

حقيبة ظهر من Stella McCartney

Gucci

Gucci

Chanel

Chanel

Alberto Guardiani

Alberto Guardiani

Alberto Guardiani

Alberto Guardiani

Celine

Celine

Chloe

Chloe

إعداد: هبة نعمان
 
أجري تنظيفا ربيعيا لخزانة الملابس الخاصة بك لاستقبال الموسم الجديد؛ و ذلك باقتناء القطع الراقية التالية والتي ستتمكنين من خلالها من التعبير عن ذوقك الخاص وإبراز شخصيتك المتميزة خلال فصل الصيف.
 
A Spring Coat
مع انتهاء الشتاء ووصول الربيع، ستحتاجين إلى اقتناء معطف جديد. وقد اخترنا لك هذه القطعة الرائعة البسيطة والأنيقة من "جيل ساندر"Jil Sander . لونه اللحمي يتماشى مع تيارات الموسم؛ وبما أن المجموعة الربيعية هي مجموعة الدار الأخيرة، فمن الرائع أن نمتلك قطعة أزياء تاريخية. 
 
A STATEMENT SHOE 
إذا أردت شراء حذاء واحد هذا الموسم، فليكن صارخا! الأشكال المعمارية وعناصر الطبيعة التي تحولت إلى كعوب جعلت من أحذية الموسم أعمالا فنية. لكن يمكنك ببساطة اختيار حذاء مزخرف ومفعم بالألوان الساطعة في الوقت نفسه.
 
A Summer Sandal 
بين الأحذية المسطحة الكعب، لا شك في أن نجم الموسم هو الصندل. وهل سنجد أفضل من الحذاء المسطح المفتوح عند الأصابع لنتباهى بجمال القدمين وطلاء أظافرهما؟ يبدو أن المصممين اختاروا الأشكال العصرية واللمسات المعدنية هذا الموسم، ما يتناسب تماما مع إطلالة الصيف الأنيقة. 
 
A White Shirt
احرصي على شراء قميص أبيض هذا الموسم، بعد أن أعاد المصممون صياغته في أشكال ومظاهر متعددة. 
 
يمكنك اختيار تصميم كلاسيكي بسيط، كما تستطيعين تفضيل تصميم عصري مبتكر مثل هذا القميص الحريري المزين بحزام من "غوتشي" Gucci؛ المهم أن تقتني ما صار اليوم من أساسيات الخزانة الربيعية.
 
A RUCKSACK
عاد بنا المصممون إلى زمن الطفولة مع عودة حقيبة الظهر هذا الربيع. القطع العصرية مثل هذه الحقيبة  من "ستيلا ماكارتني" Stella McCartney  ستجعل إطلالتك مرحة و"على الموضة" في أماكن الاسترخاء وفي المكتب على حد سواء.