أجمل ما في أسبوع الموضة الباريسي

أجمل حقيبة Louis Vuitton

أجمل حقيبة Louis Vuitton

أجمل قبعة من Lanvin

أجمل قبعة من Lanvin

أجمل معطف فرو من Givenchy

أجمل معطف فرو من Givenchy

أجمل نظارات شمسية من MiuMiu

أجمل نظارات شمسية من MiuMiu

أجمل حذاء من Rochas

أجمل حذاء من Rochas

أجمل جزمة من Saint Laurent

أجمل جزمة من Saint Laurent

أجمل أقمشة Valentino

أجمل أقمشة Valentino

_أجمل اكسسوار من Chanel

_أجمل اكسسوار من Chanel

أجمل بليزر من Balmain

أجمل بليزر من Balmain

أجمل تيور من Dior

أجمل تيور من Dior

فستان من إيلي صعب

فستان من إيلي صعب

إعداد: هلا جرجورة
 
انتهى أسبوع الموضة لخريف وشتاء 2014-2015 في عاصمة الموضة باريس، وقدم مصممو الأزياء ابداعاتهم وابتكاراتهم في عروض أزياء مدهشة. وقد اخترنا لكم الأفضل من هذا الأسبوع المليء بأجمل وأحدث صيحات الموضة. 
 
أجمل فساتين: كانت من نصيب المصمم صاحب الذوق الأجمل Elie Saab حيث قدم مجموعة رومنسية رائعة ضمت أجمل الفساتين المصنوعة من الشيفون والتي سنرى الكثير منها على السجادة الحمراء. 
 
أجمل الاكسسوارات: في العرض الأكثر غرابة لهذا الموسم، حيث حول Karl Lagerfeld الـGrand Palais الى سوبر ماركت كبيرة لـChanel قدم فيها أجمل التصاميم، وتحديداً أجمل الاكسسوارات المبتكرة.
 
أجمل بليزر: كان من نصيب Balmain حيث قدم Olivier Rousteing مجموعة فيها الكثير من التفاصيل المعقدة والمشغولة بعناية وخاصة على البليزرات التي دخل فيها الجلد والحبال. 
 
أجمل أقمشة: كانت في عرض Valentino حيث قدمت مجموعة مذهلة من الأقمشة المطرزة بأشكال وألوان مختلفة، سحرت قلوبنا. 
 
أجمل نظارات شمسية: دائماً تحرص دار MiuMiu على تقديم النظارات الشمسية المبتكرة التي ما تلبث وتصبح النظارات الأكثر انتشاراً، وهذا الموسم قدمت مجموعة مميزة من النظارات المسحوبة بقصة الـCat Eye ستلاقي رواجاً شديداً بالتأكيد. 
 
أجمل تيور: استحقها Christian Dior حيث يعرف دائماً كيف يقدم تايورات رائعة بقصات ذكورية وباحساس أنثوي، وهذا العام تنوعت ألوانها بين الزيتي، الأحمر والأسود. 
 
أجمل حذاء: قدم دار Rochas أجمل مجموعة أحذية ليس فقط هذا الموسم، بل في العام كله، زينت بحبات الكريستال من الأمام والخلف. 
 
أجمل قبعات: كانت لدى دار Lanvin حيث قدم Alber Elbaz مجموعة من القبعات المبتكرة جمعت بين قبعات الشرطة الانكليزية وبين القبائل الافريقية. 
 
أجمل جزمة: الكل يعشق أحذية Saint Laurent وهذا الموسم مع مجموعة الأحذية المستوحاة من الستينيات وخاصة تلك المزينة بالحديد سنعشقها أكثر وأكثر. 
 
أجمل حقيبة: لا شك أن أجمل الحقائب ستكون من نصيب Louis Vuitton الأفضل بصنع الحقائب، وهذا الموسم قدم مجموعة من الحقائب الكلاسيكية بلمسات عصرية ومبتكرة. 
 
أجمل جاكيتات فرو: كانت تلك التي رأيناها في عرض Givenchy وخاصة التي تجمع بين الفرو والحديد. كل النساء ستنتظر فصل الشتاء بفارغ الصبر لارتدائها.