أجمل عشرة أحذية على منصات عروض صيف 2014

Balmain

Balmain

Pucci shs

Pucci shs

Vaccarello

Vaccarello

Versace

Versace

Zac Posen

Zac Posen

Herrera

Herrera

Dolce e Gabb

Dolce e Gabb

Cavalli

Cavalli

De La Renta

De La Renta

Dior

Dior

تيارات مختلفة من الموضة رأيناها على منصات عروض موسم ربيع وصيف 2014، تنوعت مواضيعها ومصادر وحيها، وتنوع معها الاكسسوار من مجوهرات وحقائب وأحذية حيث رأينا العديد من الابتكارات بأشكال وألوان متعددة. سنتعرف اليوم الى أجمل عشرة أحذية مشت على أهم منصات بيوت الأزياء في العالم.
 
•حذاء Balmain الشفاف: قدم Olivier Rousteing عرضاً رائعاً لـBalmain اختصر فيه حقبة الثمانينيات. ورافقت الملابس مجموعة من الأحذية الرائعة بتفاصيل معدنية ذهبية. وأجملها كان هذا الحذاء ذو الساق المرتفع المصنوع من القماش الشفاف مع مقدمة ذهبية، سيكون بالتأكيد من أكثر الأحذية المرغوبة لهذا الصيف. 
 
•حذاء Roberto Cavalli المثير: مجموعات جريئة وغريبة يقدمها لنا دائماً Cavalli وهذا الصيف أكثر ما ميز المجموعة هو أحذية الربطات التي تصل الى الركبة مع الكعب العالي والتي سنراها كثيراً على أرجل الفاشونسيتاز والشهيرت.
 
•حذاء الساندريلا من Oscar de la Renta: بمقدار ما كانت المجموعة رومنسية كذلك كانت الأحذية المصنوعة من الأقمشة الشفافة بألوان دافئة والمزينة بحبات اللؤلؤ الصغيرة. وأجملها كان هذا الحذاء الذي ارتدته Zooey Deschanel لحفل الـGolden Globes والذي يشبه حذاء الساندريلا.
 
•حذاء Dior الفضي: الأحذية المعدنية مازالت الأكثر رواجاً منذ موسمين الى الآن، وهذا الصيف رأينا على منصة Dior العديد من الأحذية الفضية المعدنية بتصميمات مبتكرة وعصرية جداً.
 
•حذاء Dolce&Gabbana الملكي: منذ عدة مواسم ونحن نرى الفخامة الايطالية من العصور الذهبية في عروض Dolce&Gabbana وهذا الموسم تمثلت هذه الفخامة في الأحذية المٌذهبة والمزينة بالكريستال، وأجملها هذا الحذاء ذو الكعب المزين بالتفاصيل الذهبية والمصنوع من المخمل الناعم. 
 
•حذاء Carolina Herrera العصري: سترتدي الكثير من النساء بالتأكيد هذا الحذاء الرائع من Carolina Herrera، حيت أن تصميمه عصري ومفعم بالأنوثة، ويعطي القدم جمالاً وتناسقاً وخاصة مع الخط المعدني الواصل بين المقدمة والكاحل. 
 
•حذاء Emilio Pucci ذو الساق العالي: حذاء رائع من الجلد الأسود مشكوك بالخرز الملون، مستوحى من القبائل الأفريقية بألوانه القوية والربطات من الأمام. تصميمه جذاب وعصري وأعتقد أننا سنرى كلا من Rihanna وBeyonce ترتديانه.
 
•الحذاء مع السوار من Anthoy Vaccarello: منذ موسمين الى الآن وVaccarello يقدم لنا تصميمات جميلة سرعان ما لاقت نجاحاً باهراً، ولم يقتصر النجاح على الملابس فقط بل أيضاً على الاكسسوار والأحذية، وخاصة هذا الحذاء باللون الأحمر مع السوار على الكاحل.
 
•حذاء Versace ذو الكعب العالي: لكل عاشقات الكعب العالي قدمت Donatella Versace مجموعة من الأحذية بكعوب مرتفعة جداً وبتصاميم عصرية مركبة مع تفاصيل معدنية وبألوان قوية وزاهية. 
 
• حذاء Zac Posen المفعم بالأنوثة: تصاميم Zac Posen دائماً أنثوية ومرهفة وتذكرنا بزمن الخمسينيات الجميل، ولصيف 2014 قدم أيضاً مجموعة من الأحذية الرائعة بمقدمات رفيعة مع شريط مزين بأوراق الشجر الصغيرة يلتف حول الكاحل، سنراها بالتأكيد على سجادة الـOscars الحمراء.